الهيئة العامة للمصائد في البحر الأحمر تعين مديرا لإدارة المعلومات الآلية

اخترنا لك

أصدرت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر قرارا يقضي بتكليف، طارق احمد محمد عيسى، مديرا لإدارة المعلومات الآلية بالهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر.

متابعات- الخبر اليمني:

وأصدر رئيس الهيئة العامة بالبحر الأحمر المهندس هاشم علي الدانعي قرارًا إداريًا يقضي بتكليف الأخ طارق احمد عيسى مديراً لإدارة المعلومات الالية بالهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر.

يأتي قرار التكليف في إطار العمل الإداري لبناء و تنمية و تطوير القدرات المؤسسية وتحديث آليات العمل بالهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر وبناء وتحسين قدرات العاملين بالعمل بهذا القرار من تاريخه.

وشكر “عيسى” في تصريح خاص لموقع “الخبر اليمني” رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر. م.هاشم علي الدانعي على منحه الثقة في تولي إدارة المعلومات الآلية بالهيئة وإصداره قرارا بذلك.

واعتبر الخطوة أنها دليل على الحرص الشديد في تنمية تطوير العمل في إطار التحديث العام التي تشهده الهيئة والقرارت المستمرة لتطوير العمل خدمة لمجتمع الصيادين في اليمن.

وأكد طارق أنه سيعمل على تهيئة وتطوير العمل بالإدارة بما يتناسب وتوجيهات رئيس الهيئة العامة مضيفا “سأعمل على تفعيل إدارة المعلومات الآلية بالهيئةوتدشين نظام الأتمتة الآلية لنظام القطاع السمكي بشكل كامل”.

أحدث العناوين

مجلة أمريكية: اليمن اتخذ خطوات قد تمثل مشكلة كبيرة للولايات المتحدة

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية إن القوات المسلحة اليمنية في صنعاء والتي يطلق عليها الإعلام الغربي مصطلح الحوثيين، قامت بتوسيع...

مقالات ذات صلة