أكرم القصاص - علا الشافعي

بريانكا شوبرا ونيك جوناس ووالداه يحتفلون بمهرجان الألوان الهندى.. صور

الأربعاء، 31 مارس 2021 04:47 م
بريانكا شوبرا ونيك جوناس ووالداه يحتفلون بمهرجان الألوان الهندى.. صور بريانكا شوبرا ونيك جوناس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة الهندية بريانكا شوبرا على الاحتفال بصحبة زوجها نيك جوناس بمهرجان الألوان المعروف باسم "هولى" من خلال عدة صور، وهو المهرجان الذى كانت فعاليته هذا الأسبوع، حيث يعد من أهم المهرجانات في الهند، ويحرص فيه الهنود على استقبال الربيع بداية من يوم 28 مارس بطرق مختلفة سواء عبر طلاء الشوارع بالألوان أو حتى تلوين وجوه المواطنين كبارًا وصغارًا وكذلك السائحين.

بريانكا على انستجرام
بريانكا على انستجرام

وهو الأمر التى حرصت عليه النجمة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس بالإضافة إلى والديه، حيث ظهروا معاً من خلال صورة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ناشدت فيها كل متابعيها بضرورة الاحتفال بتلك المناسبة لكن من المنزل مع تفشى فيروس كورونا.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس ووالديه
بريانكا شوبرا ونيك جوناس ووالديه

وظهرت خلال الصورة آثار الألوان على وجوه كل من النجمين نيك جوناس وبريانكا شوبرا، كما نشرت صوراً أخرى من داخل منزلهما في لندن وفقاً لموقع pagesix وهو ممتلئا بالورود المميزة بألوان مختلفة.

بريانكا شوبر تنشر صور على انستجرام
بريانكا شوبر تنشر صور على انستجرام

وكتبت بريانكا شوبرا فى تعليقها على الصور التى نشرتها عبر إنستجرام: "هولى مهرجان الألوان هو أحد الأشياء المفضلة لدى، آمل أن نتمكن جميعًا من الاحتفال بها مع أحبائنا، لكن في منازلنا".

بريانكا شوبرا وصور من منزلها
بريانكا شوبرا وصور من منزلها

من ناحية أخرى وبخصوص مهرجان الألوان "هولى" فمن أهم العادات به هو صنع الألوان الهندية من مكونات الطبيعة النباتية مثل البنجر والتوت والكركم، والقرفة، والحلبة، ويقام المهرجان الهندى كل عام ويستمر يومين وقد يصل إلى 16 يوما، كما يقول المحتفلون أنه رمز لانتصار الخير على الشر، ووصول الربيع ونهاية الشتاء، ويُعترف به باعتباره يومًا  للقاء الآخرين، وإصلاح العلاقات المحطمة.
 
يعد مهرجان الألوان أكثر مهرجانات الربيع شهرةً فى العالم ويقام فى بلدان عديدة تستقطب السياح خلال فصل مهرجان الألوان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة