اخبار وتقارير

الأربعاء - 31 مارس 2021 - الساعة 09:31 م بتوقيت اليمن ،،،

(تحديث نت)خاص

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بمعية سالم حميد باعوضة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة، اليوم الاربعاء الدفعة الاولى من اسطوانات الاكسجين والمستلزمات الطبية الوقائية الى ادارة مستشفى عزان العام وادارة الخدمات الصحية بمديرية ميفعة.

ونقل باعوضة، شكر وتقدير رئيس القيادة المحلية بشبوة واعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمحافظة والمديرية الى كافة الفرق الطبية في مستشفى عزان على تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والوقائية للحالات المصابة بفيروس كورونا وبقية الفيروسات والاوبئة المختلفة.

وأكد باعوضة أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يولي أهتمام كبير بصحة المواطنين في المديرية وبقية مديريات المحافظة والجنوب بشكل عام، موضحاً ان هذه الدفعة الاولى من المساعدات العاجلة، على أن تصل دفعة اخرى خلال الايام القادمة عبارة عن كمية أخرى من اسطوانات الاكسجين والمستلزمات الطبية والحوافز النقدية للعاملين في الحقل الصحي بالمديرية.

من جانبه قدم مدير مستشفى عزان يسلم محمد بجنف شكرة لقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية، على استجابة المجلس للمناشدة التي أطلقتها إدارة المستشفى، وتقديم المساعدات والدعم السخي، ووقوفها مع إدارة المستشفى في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة، مشيراً ان المجلس قدم سابقا عدد من المساعدات في مكافحة الاوبئة والحميات.

وعبر عدد من المواطنين الحاضرين اثناء عملية تسليم المساعدات الطبية، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية على هذة الفتة الانسانية الكريمة ومساعدة المرضى المصابين بالاوبئة على تجاوز حالاتهم المرضية.