أكرم القصاص - علا الشافعي

السوبر موديل بيلا حديد تتألق بالأخضر وبتاكل "سميط" فى شوارع نيويورك .. صور

الأربعاء، 31 مارس 2021 09:00 م
السوبر موديل بيلا حديد تتألق بالأخضر وبتاكل "سميط" فى شوارع نيويورك .. صور بيلا حديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتاد بيلا حديد على خطف الأنظار بإطلالاتها المميزة أينما ظهرت، وذلك بفضل كونها واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم ممن يمثلن براندات شهيرة في عالم الموضة، ومؤخراً تميزت بإطلالة غلب عليها اللون الأخضر بالكامل سواء من خلال الجاكت أو التيشرت التي ارتدته أسفله وظهرت بيدها " كعكة" وهى تتجول في شوارع نيويورك.

 

بيلا حديد تأكل أثناء سيرها
بيلا حديد تأكل أثناء سيرها

 

حيث التقطت عدسات المصورين عدة صور لها أثناء سيرها في شوارع مدينة نيويورك خلال تواجدها بحملة جديدة للإعلانات لصالح براند شهير يحمل اسم "مايكل كورس".

بيلا حديد فى إطلالتها الأخيرة
بيلا حديد فى إطلالتها الأخيرة
 
وكانت عارضة الأزياء جيجى وشقيقتها بيلا حديد قد خطفتا الأنظار في شوارع إيطاليا قبل مشاركتهما في أسبوع الموضة "Milan Fashion Week"، وذلك أثناء خروجهما في مدينة ميلان بإيطاليا، قبل أن يتألقا خلال عرض الأزياء، الذى حضره الثنائى للمرة الأولى معاً بعد غياب طويل بسبب ارتباط جيجى حديد بالانجاب.
 
بيلا حديد
بيلا حديد
 
 
وكانت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، قد خطفت الأضواء أيضاً مع جاستن وهيلي بيبر، منذ عدة ايام، بينما كانوا يغادرون أحد الفنادق في العاصمة الفرنسية "باريس"، بعد رحلتها القصيرة إلى ميلانو.

وحرصت بيلا حديد، وجاستن وهيلي بيبر، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث ارتدوا الكمامات لحماية أنفسهم والآخرين من انتقال عدوى الفيروس.

 

بيلا فى صورة أخرى
بيلا فى صورة أخرى
بيلا وصديقتها
بيلا وصديقتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة