أكرم القصاص - علا الشافعي

أبناء أمير السويد في صور جديدة مع شقيقهما الأصغر "جوليان"

الأربعاء، 31 مارس 2021 02:45 م
أبناء أمير السويد في صور جديدة مع شقيقهما الأصغر "جوليان" أبناء أمير السويد الثلاثة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الحساب الرسمي لأمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا، عبر موقع "انستجرام"، صورا جديدة لأبنائه "ألكسندر" و"جبريال" تجمعهما مع شقيقهما الأصغر "جوليان"، الذي أنجبته الأميرة صوفيا منذ عدة أيام .

اميرة السويد
اميرة السويد

 

وظهر الأميران مع والدهما في الصور باللونين الأبيض والأسود، وهما يحتضنان شقيقهما "جوليان"، مصحوبة بتعليق على لسان الأميرة صوفيا :"أعطتني الحياة ليس فقط واحدًا ولكن أربعة أمراء جميلين"، موجهة الشكر لكل من وجه لها تهنئة بعد ميلاد جوليان، قائلة :"نشكركم من القلب على كل التهاني الحارة فيما يتعلق بميلاد جوليان".

أبناء أمير السويد الثلاثة
أبناء أمير السويد الثلاثة
الأمراء الثلاثة
الأمراء الثلاثة

 

وكان القصر الملكى السويدى كشف عن اسم نجل الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا، دوق ودوقة فارملاند، حيث أطلقا عليه اسم "جوليان" كما نشر الحساب الرسمي للقصر عبر موقع "انستجرام"، عن أول صورة للطفل الثاث لأمير السويد، وهو الوريث رقم ثمانية في خلافة حكم السويد.

وكانت رصدت عدسات الكاميرات، أميرة السويد صوفيا، وزوجها الأمير كارل، وهما يغادران مستشفى "دانديريدز"، بعد ولادة الأميرة صوفيا، طفلها الثالث، وظهر الأميران فى الصور وهما يمسكان يد بعضهما البعض.

وأعلن الديوان الملكى السويدى، أن الأميرة صوفيا، دوقة فارملاند، زوجة الأمير كارل فليب، أنجبت المولود الذكر الثالث، فى مستشفى داندريدز بالعاصمة ستوكهولم، مؤكدا أن الأم وطفلها بصحة جيدة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة