برجوزار كورال تعلن عن حملها للمرة الثالثة

أعلنت الممثلة التركية برجوزار كورال عبر حسابها على الانستغرام  عن خبر حملها للمرة الثالثة. الممثلة التي كانت حامل للمرة الثانية في العام الماضي علقت عن حملها “قبل أن أذهب لموقع التصوير تفاجأت بخبر حملي”. لتصرح  أنها ستؤجل دورها في المسلسل بسبب حالات الكورونا المرتفعة.

برجوزار كورال التي بدأت التجهيز لأجل مسلسلها الجديد على منصة اكسان لأجون ايليجالي، وضحت أنها طلبت تأجيل تصوير مسلسلها وأعلنت ان السبب هو حملها.

و أضافت “بعد أن ابتعدت ثلاث سنوات عن التمثيل أتاني عرض جميل وفريق عمل جعلني اتحمس مجددًا للتصوير، وبينما انا اتجهز معهم، عرفت بصدمة كبيرة مفاجأة أنني حامل. بينما كوني حامل لا يمنعني من الاستمرار بالمشروع، فإن عدد الاصابات المرتفع جعلنا للأسف نضطر أن نؤجل المسلسل لفترة، بالإضافة إلى أن التغير الجسدي الذي سيحصل لن يكون مناسب للشخصية او المسلسل”.

و حسب ترجمة تركيا الان. عبرت الفنانة التركية أنها  عملت  بجهد مع أناس تحبهم،  توديع المسلسل لن يكون سهل بالنسبة لها. في هذه المدة كانت تعمل مع أناس رائعين. المخرج جان اولكاي، الكاتب سليم اركول، المنتج أحمد وجوليا باركوز مع شركة الإنتاج ساران ستوديزز وعائلة اكسان. 

و قالت أيضا”كنا نعمل في وضع ممتاز وتعلمت الكثير منكم في هذه الفترة، اشكركم جميعًا أنتم وفريق العمل. أتمنى أن نتقابل مجددًا في أوضاع صحية افضل”.

المصدر: تركيا الان

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.