جيسيكا ألبا تتسوق مع ابنتها فى شوارع لوس انجلوس.. صور

الجمعة، 02 أبريل 2021 05:00 ص
جيسيكا ألبا تتسوق مع ابنتها فى شوارع لوس انجلوس.. صور جيسيكا البا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تتمكن النجمة جيسيكا البا من خطف الأنظار بفضل أناقتها التي تنعكس خلال إطلالتها الدائمة من وقت لآخر، مثلما حصل مؤخراً مع أحدث إطلالة لها في شوارع لوس انجلوس بالأبيض والأسود أثناء تسوقها بصحبة ابنتها.

 

جيسيكا البا مع ابنتها
جيسيكا البا مع ابنتها

 

وكشف موقع الديلى ميل خلال تقريره عن أحدث ظهور لـ جيسيكا البا بصحبة ابنتها هونور البالغة من العمر 12 عاماً مؤكداً أنهما يعتبرا صديقتين بصورة كبيرة، وهو الأمر الذى يظهر  فى تواجدهما معا من آن لآخر حيث تصطحبها ألبا أثناء شراء مستلزماتهما ونزهاتهما معاً.

 

جيسيكا البا فى صورها الأخيرة
جيسيكا البا فى صورها الأخيرة

 

وأضاف التقرير أن جيسيكا ألبا التى أكدت مراراً على أنها عاشت معاناة كبيرة فى طفولتها بالإضافة إلى تاريخ عائلتها ووالديها مع السرطان مما استلزم خوفها من المرض بصورة كبيرة تسعى لتوفير كافة سبل الراحلة لأبناءها مثلما يحصل فى علاقتها مع ابنتها.

 

جيسيكا البا وبنتها 1
جيسيكا البا وبنتها 

 

من ناحية أخرى سبق ونشرت النجمة العالمية جيسيكا ألبا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، الشهر الماضى فيديو يجمعها مع والدها مارك ديفيد ألبا، وهما يؤديان إحدى الرقصات، لكنها صاحبت الفيديو بتعليق أحزن متابعيها.

 

جيسيكا البا وبنتها
جيسيكا البا وبنتها

 

وكشفت جيسيكا ألبا، وقتها فى تعليقها على الفيديو عن إصابة والدها بمرض سرطان الغدة الدرقية، موضحه أنه سيبدأ العلاج الإشعاعى، كما أكدت على قدرة والدها على هزيمة السرطان، وفقًا لما نقله موقع "BuzzFeed" الإخبارى الأمريكى، كما شاركت شركة والدها العقارية، منشورًا على انستجرام، يوضح بالتفصيل حالته والتقدم الذى أحرزه حتى الآن.

جيسيكا البا
جيسيكا البا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة