شذى حسون تنفعل على الأماراتية مهيرة عبدالعزيز: “أنا أكرهك”.. والسبب؟

فعلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مقلبًا طريفًا ضد الفنانة العراقية شذى حسون، علقت عليه:”شوفوا المقلب اللي سويته في شذى بمناسبة كذبة أبريل”.

ووثقت عبد العزيز في بداية الأمر طريقة تحضير المقلب، الذي كان عبارة عن بالون مليء بالماء. وضعته في كأس وغطته بكريما لإخفائه، ليصبح على شكل قالب حلوى صغير، بعدها قدّمته لشذى حسون، مع سكين كي تقطعه وتتمنى أمنية.

وهيأت الإعلامية الإماراتية عبد العزيز الأجواء مع صديقاتها على أنه احتفال بعيد ميلاد. وقمن بتأدية أغنية “Happy Birthday to You”. لتعلق شذى حسون:” اليوم آخر يوم بآذار” لتقوم بتقبيل الأولى لتعبر لها عن سعادتها.

 

وعندما قدمت مهيرة عبد العزيز الكأس الصغيرة لشذى حسون، قامت الأخيرة بتقطيع ما بداخلها ظنًا منها أنها قطعة حلوى، إلا أن البالون انفجر بين يديها، لينسكب الماء مع الكريما على جسدها وسط اندهاشها وضحك صديقاتها.

وقد انفعلت شذى حسون على الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز  بعد المقلب لتعلق قائلة: “أنا بكرهك”، لترد مهيرة بدورها :”أعرف انك تحبيني”.

وحظي مقطع الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، وسط إشادة بفكرة مقلب مهيرة عبد العزيز الطريف، وجاء في التعليقات:”محترفة”. كما وعلق آخر “أجمل مقلب”، “والله وحشتني شذا وانتي كمان وحشتينا”. وآخر “فكرة حلوة”، “رح انفذ المقلب بصاحباتي”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.