أكرم القصاص - علا الشافعي

صدفة على متن سفينة.. ثنائي يقع فى الحب من النظرة الأولى حتى 40 عاما من السعادة

الأحد، 04 أبريل 2021 07:00 ص
صدفة على متن سفينة.. ثنائي يقع فى الحب من النظرة الأولى حتى 40 عاما من السعادة الزوجين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع ثنائي في الحب من النظرة الأولي، بالصدفة عند لقائهما على متن سفينة سياحية، وذلك في ليلة رأس السنة عام 1979، حيث قرعت ماريانا بينوتشي كأسها مع الرجل الجالس مقابلها، وذلك لتقديم نخب للعقد الجديد.

وكانت بينوتشى، وهى مساعدة إدارية في نيويورك، بلغت من العمر 32 عاماً وقتها، تقضي إجازتها على متن السفينة، واتخذت الرحلة منعطفاً غير متوقع، فلم يكن تركيز بينوتشي على المشاهد الجميلة، بل على الرجل الجالس أمامها، والذي كان يبتسم ابتسامة عريضة.

الزوجين

الزوجين

 

وكان ذلك الرجل روبرت نولز، وهو مصور سفن بريطانى، يبلغ من العمر 27 عاماً، وشعر الثنائي بصلة قوية حتى رغم تعرفهما على بعضهما البعض لعدة أيام فقط، ولكن كانت هناك مشكلة، إذ أن بينوتشي عاشت في أمريكا، بينما عمل "نولز" في البحر، وفقا لشبكة cnn.

وكانت وظيفة نولز هي ذاتها في أي سفينة، وكان يتجول بكاميرا "نيكون"، ولفائف من الأفلام ليلتقط أكبر عدد ممكن من الصور، وخلال الأعوام الماضية، التقط نولز صور آلاف الركاب، ولكن كانت بينوتشي بارزة أمامه منذ اللحظة التي صعدت فيها على متن السفينة.

روبرت نولز
روبرت نولز

وشكلت محطة في ميناء "سانت توماس" في جزر العذراء الأمريكية الخلفية لأول موعد للثنائي، وشعر الثنائي بالحماس نتيجة لقائهم غير المتوقع، وحاول كلاهما دفع فكرة أن علاقتهما لن تتمكن من الازدهار بعد انتهاء الرحلة بعيداً.

ومع اقتراب الرحلة من نهايتها في بورتوريكو، أصبح من الواضح أن بينوتشي ستعود إلى نيويورك، بينما سيبقى نولز على متن السفينة، وعند توديعها له، قالت بينوتشي: "إذا كنت في نيويورك في يوم من الأيام، قم بزيارتي"، ووعدها نولز بذلك، ومرت أسابيع، واستقرت بينوتشي مرة أخرى في حياتها بمانهاتن.

روبرت نولز وزوجته
روبرت نولز وزوجته

ومع مجيء شهر فبراير من العام الجديد، قرر المصور زيارتها، حيث وصل إلى مطار جون كينيدى في 18 فبراير من عام 1980، وقضى الثنائي الأسابيع الثلاثة التالية في استكشاف مانهاتن، وبعد ذلك، سافر نولز إلى لندن مؤقتاً لأخذ بعض من أغراضه، ثم عاد لنيويورك في 19 مارس، ولم يفترق الثنائي من ذلك الحين.

وتمكن نولز من العثور على عمل كمصور فوتوغرافي في المدينة، واستقر الثنائي في روتين سعيد ومريح، وأصبحت أيام الأحد النقطة المحورية بعد إنهاء أسبوع العمل، وتزوج الثنائي في غضون عام.

روبرت نولز مع زوجته
روبرت نولز مع زوجته

وعاش الثنائي في نيويورك خلال الأعوام القليلة التالية، ثم رحبا بابنتهما كايت في عام 1986، وفي أبريل الجارى من العام 2021، سيحتفل الثنائي بالذكرى السنوية الأربعين لزواجهما، ولا يزال المعارف الجدد لبينوتشي ونولز يشعرون بالدهشة عند معرفتهم عن قصة لقائهما، ويشعر الثنائي بالامتنان للصدفة التي أدت إلى أعوام عديدة من السعادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة