جنى مقداد سترتدي الحجاب قريبا.. وهذا تعليق والدتها (فيديو)

كشفت والدة جنى مقداد، نجمة قناة طيور الجنة، أن ابنتها سترتدي الحجاب قريبًا، مؤكدة أنها خطوة لابد منها، وذلك في مقطع فيديو أجابت فيه “أم الوليد” عن أسئلة الجمهور، كما كشفت فيه عن عمرها الحقيقي.

وقالت ردًا على سؤال حول الحجاب، إن: “الحجاب شيء جميل، والحجاب بيظهر جمال المرأة، الحجاب يزيدك جمال ونور”. وهنا تابع وليد سؤاله عن جنى أنها سوف تتحجب، فردت والدة جني، أنها عندما تبدأ جنة بالتكلف سوف ترتدي الحجاب”.

ووجه المتابعون العديد من الأسئلة الأخرى حول جنسية أم الوليد، وظهورها في مقاطع الفيديو، وما إلى ذلك. وتداولوا مقطع الفيديو الذي حقق تفاعلًا كبيرًا. خاصة أن الكثير يتساءل عن جنى مقداد وهل ستتحجب أم لا؟

قالت أم الوليد، إنها من أصل فلسطيني، ولكنها تحمل جواز سفر أردني، وجواز سفر تركي، وتعيش الآن مع أسرتها. أما عن رأيها في الانتقادات التي توجه لها بسبب ظهورها في الكثير من الفيديوهات والأغاني، قالت إنها شخصية مشهورة. ومن الطبيعي أن يكون لها العديد من الأعداء، الذين يوجهون لها الانتقادات. كما أنها قدمت الكثير قبل طيور الجنة، وعملت بجهد مضاعف، من أجل تحقيق الوصول إلى النجاح والعمل.

وكانت قد انتشرت صورة لطفلة طيور الجنة جنى مقداد، أواخر العام الماضي، وهي ترتدي الحجاب، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات، ما إذا كانت الطفلة جنى قد تحجبت أم لا؟ بخاصة وأنها لاتزال في سن صغيرة بالنسبة لهذا القرار.

وظهرت جنى برفقة والدتها مروة المعروفة باسم أم وليد مقداد بالحجاب، حيث أطلت بمظهر أثار إعجاب الجمهور بفضل الحجاب الذي ظهرت به، حيث شجعها الجمهور وأثنى على مظهرها بالحجاب، كما اعتبرها البعض قدوة لفتيات جيلها، ومن الشخصيات المؤثرة على شريحة كبيرة من الفتيات بعمرها.

وجنى مقداد، هي ابنة خالد مقداد، مالك قناة طيور الجنة، والتي اشتهرت بطفولتها عبر غنائها للعديد من أغاني الأطفال. وتعتبر طيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال، انطلقت عام 2008.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.