كيندال جينر تعود لممارسة الرياضة بعد احتفالها بعيد الفصح.. صور

الجمعة، 09 أبريل 2021 11:00 م
كيندال جينر تعود لممارسة الرياضة بعد احتفالها بعيد الفصح.. صور كيندال جينر
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، على استعداد لممارسة الرياضية، حيث ظهرت وهى تلتقى بصديقتها هيلى بيبر، وكانت كايلى ترتدي ملابس رياضية، كما لم تتخل عن ماسك الوجه في محاولة لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كيندال جينر  (1)
كيندال جينر بملابس رياضية

 

كيندال جينر  (2)
كيندال جينر 

وظهرت كيندال جينر بقوام رشيق بينما كانت تستقل سيارتها السوداء، وظهرت عارضة الأزياء العالمية مرتديه ملابس رياضية باللون البنى، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية بنفس اللون.

كيندال جينر  (3)
كيندال جينر 

 

كيندال جينر  (4)
كيندال جينر تستقل سيارتها

 

والتقطت الصور لـ كيندال من جانب البابرتزى عند وصولها إلى صالة التمارين في ويست هوليود وهي مستقلة سيارة بورش سوداء كلاسيكية، ويأتى هذا بعد أيام قليلة من كشفت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، عن جلسة تصوير جديدة خضعت لها وسط الورود والطبيعة لتستقبل بها فصل الربيع، حيث ظهرت مرتديه فستانًا مزينًا بالزهور ذات الألوان المبهجة، التي تتسق مع الأزهار والحديقة الخضراء من حولها.

كيندال جينر  (5)
كيندال جينر

وظهرت كيندال جينر، فى إحدى الصور وهى تحمل دجاجة، كما أجرت جلسة تصوير أخرى بنفس الموقع، لكن بإطلالة أخرى، حيث ظهرت مرتديه "مايوه بكينى"، فيما استلقت وسط الحشائش الخضراء في الحديقة لتستمتع بـ"حمام شمس".

وكانت كيندال جينر قد عاشت لحظات رعب بعد دخول شاب، يبلغ من العمر 27 عامًا، إلى منزلها في أحد الأيام، حوالى الساعة 2 صباحًا، ليبدأ فى الطرق على النوافذ أثناء الصراخ باسمها، وقد أشارت التقارير، إلى أن كيندال كانت موجودة فى المنزل فى ذلك الوقت، لكن فى مكان آمن، وتم تنبيه رجال الأمن الموجودين والذين تتبعوا تحركات الرجل، وكانت المفاجأة هى أن الرجل تجرد من ملابسه فى محاولة للدخول إلى حمام السباحة الخاص بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة