أحذية التسعينات تتصدر الموضة فى صيف 2021.. من القبقاب للصنادل

الإثنين، 12 أبريل 2021 04:00 ص
أحذية التسعينات تتصدر الموضة فى صيف 2021.. من القبقاب للصنادل حذاء صيفى
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد ينسى فترة التسعينيات سواء من حيث الأفلام والأغانى المميزة في ذلك الوقت، وكذلك ألوان الملابس وتصميماتها والتى عاد بعضها، فى الفترة الأخيرة ليتصدر خطوط الموضة سواء بتنفيذ نفس التصميمات أو تصميم ملابس مستوحاة من موضة التسعينيات ونفس الحال فى الأحذية الصيفية، فقد أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية إلى أن بعض تصميمات أحذية التسعينيات عادت مرة أخرى خلال صيف هذا العام، وهذا ما نستعرضه فى ذلك التقرير.

صندل مبطن

 

من تصميمات الأحذية الصيفية موضة التسعينيات، صندل مبطن من الأمام وذو كعب عالى، من علامة " ASOS "، والذى يتميز بلونه الأزرق الفاتح الذى يتماشى مع أجواء الصيف ويمكن ارتدائه مع فستان أبيض قصير أو بنطلون جينز قصير الساق .

حذاء صيفى لونه أزرق فاتح
حذاء صيفى لونه أزرق فاتح

 

 

صندل فاجابوند كورتني

ظهرت في فترة التسعينيات صنادل سوداء مصممة بحزام أسود مطاطي، والتى عادت مرة أخرى هذا الصيف لكن مع إجراء بعض التحديثات مثل تصميمها من الجلد دون حزام، وتعتبر من الصنادل المريحة عند ارتدائها أثناء السير.

صندل فاجابوند كورتني
صندل فاجابوند كورتني

 

حذاء رياضي من نيو بالانس
 

أعادت العلامة التجارية "نيو بالانس"، مرة أخرى تصميم الحذاء الرياضى، الذى ظهر بفترة التسعينيات، ويمكن ارتدائه مع الفساتين الصيفية القصيرة أو سراويل الجينز وقميص عادي.

حذاء رياضي
حذاء رياضي

 

بوت دكتور مارتنز
 

ومن أحذية التسعينيات الشهيرة التى عادت مرة أخرى، هو بوت دكتور مارتنز، المزين بالزهور والذى يمكن ارتدائه مع الملابس غير رسمية.

بوت
بوت

 

قبقاب بيركنشتوك
 

عادت القباقيب مرة أخرى هذا العام، وقد طرحت العلامة التجارية "بيركنشتوك"، قبقاب عملى ومريح مصمم من الساتان والأزرار القصيرة للحصول على إطلالة صيفية.

قبقاب
قبقاب

 

صندل بكعب
 

طرحت إحدى العلامات التجارية الشهيرة، صندل، بأربطة للحصول على إطلالة أنيقة وراقية ويمكن ارتدائه مع فستان.

صندل
صندل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة