الجمهور يشيد بـ ناصر القصبي بعد عرض “ممنوع التجول”: كوميدي استثنائي

تصدر مسلسل “ممنوع التجول” بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي الترند عبر موقع تويتر، بعد عرض الحلقة الأولى منه عبر شاشة “إم بي سي”، مساء الثلاثاء.

وأشاد الجمهور بأحداث الحلقة الأولى، وما تطرقت إليه من تفاصيل، في وقت شدد المتابعون على أن الحلقة أكدت بأن ناصر القصبي ممثل كوميدي “استثنائي”.

ويتطرق مسلسل “ممنوع التجول” للحديث عن كيفية تعايش الناس مع الظروف الخاصة التي جلبها فيروس كورونا للعالم، بما في ذلك التباعد الاجتماعي، وإغلاق المطارات، والتعليم عن بعد وغيرها من الأمور التي سيتم اكتشافها في الحلقات المقبلة للعمل.

ولم يكن ناصر القصبي وحده “ترند” على تويتر، بل تصدر اسم حبيب الحبيب واسم المسلسل ممنوع التجول تويتر أيضًا.

وتداول عدد كبير من المغردين هاشتاغ “ممنوع التجول” عبر تويتر، وهناك من استخدم هاشتاغ آخر للتعبير عن المسلسل “التجول ممنوع”.

وجاء في التعليقات:” الله يعين اهلي مبسوطين على مسلسل ممنوع التجول والصراحه انا معهم”، “90٪من الشعب يتابع الان مسلسل ممنوع التجول”، “اكثر مسلسل متحمسه له ممنوع التجول للفنان ناصر القصبي يتكلم عن ايام الحجر بكورونا دايم دخوله حلو برمضان”، “ناصر القصبي أبدع اليوم، والله فنان كوميدي رهيب”.


ويجمع العمل إلى جانب ناصر القصبي كلا من حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وآخرين.

وشهد المسلسل عودة كل من عبد الإله السناني وفايز المالكي إلى الشاشة من خلال حلولهما ضيفَي شرف على بعض الحلقات.

يذكر أن تصوير المسلسل انطلق في يناير الماضي، وسبقه ورش كتابة وتحضير تخطت الشهرين. وتشير المصادر إلى أن معدل التصوير قارب الـ 14 ساعة يوميًا.

وسافر فريق العمل إلى الإمارات، وبلغت مدة تصوير الحلقة الواحدة من 3 إلى 4 أيام، وأوضحت المصادر القريبة من العمل، أن أبرز الصعوبات التي واجهتهم كانت بسبب تخوف الكثير من الناس والمشاركين من الإصابة بفيروس كورونا.

ولفتت المصادر إلى أن فريق التصوير استعان بسبع كاميرات لتصوير المشاهد في المسلسل، وتمت إضافة تقنيات حديثة ومبتكرة.

 

 

تعليق 1
  1. ابو أنور يقول

    وعن أبي هريرة ، أَنَّ رسولَ اللَّهِ ﷺ قالَ: إِذا جَاءَ رَمَضَانُ، فُتِّحَتْ أَبْوَابُ الجنَّةِ، وغُلِّقَت أَبْوَابُ النَّارِ، وصُفِّدتِ الشياطِينُ)سبحان الله تصفد شياطين الجن وتنطلق شياطين الإنس ووالله إنهم أشد خطرا منهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.