مسلسل موسى الحلقة 4 الرابعة – محمد رمضان يقاوم الانجليز

شهد مسلسل موسى الحلقة 4، تحول محمد رمضان بطل المسلسل إلى أيقونة فى مقاومة الإنجليز، وذلك بعدما قام موسى- محمد رمضان بالإنتقام لشقيقه “رويعى”، حيث استشهد في الحرب ضد الألمان بعدما جنده الإنجليز رغما عن أنفه.

وقام محمد رمضان على أثر ذلك بتصفية قطار بالكامل كان يقل جنود إنجليز، فيما أرسل إلى قريته قائد الإنجليز السير جون – نجيب بلحسن مكبلا بالحبال راكبا حمار بالعكس وهو ما جعل الإنجليز يحكمون على موسى بالإعدام ومعاقبة من يتستر عليه.

كما وشهدت الحلقة 4 من مسلسل موسى، طلاق “شفيقة “- هبة مجدى، شقيقة محمد رمضان، حيث اتهمها زوجها بالزنا لأنها حامل وهو كبير في السن، ولذلك شك فيها معتبرا نفسه غير قادر على الإنجاب.
قناة dmc تعرض مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.محمد  رمضان
مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
هبة مجدى
وحل محمد رمضان ضيفاً على برنامج “مساء DMC” مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة DMC وقال خلال الحلقة:”هخلص تصوير “موسى” يوم 5 رمضان لو فضلنا ماشيين بنفس الجدية والجهد”، مؤكدًا: “أنا ليس عندى قوانين فى التصوير ولازم يكون معايا الـ 30 حلقة قبل ما أدخل أصور ولازم أذاكر كويس، وبستغرب أن فى حد بيصور وميبقاش عارف لسه النهاية وتحولات الشخصية إزاى”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.