رجل أعمال أمريكى يتقدم لطلب زواج حبيبته بـ5 خواتم ألماس.. فيديو وصور

الأحد، 18 أبريل 2021 11:00 م
رجل أعمال أمريكى يتقدم لطلب زواج حبيبته بـ5 خواتم ألماس.. فيديو وصور رجل أعمال الأمريكي وحبيبته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم رجل أعمال أمريكي يدعى "ويل هون" للزواج من حبيبته "بريتني ميلير"، بطريقة مبهرة، حيث قدم لها 5 خواتم من الألماس بأشكال وأحجام مختلفة لتختار هي الخاتم الذي يعجبها، وذلك فى مشهد رومانسى أمام مهبط طائرات، وعلى الفور انتشر هذا المشهد بين عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

خواتم الزواج
خواتم الزواج

 

رجل اعمال يتقدم لخطبة حبيبته
رجل اعمال يتقدم لخطبة حبيبته

وكان من المفترض أن يحتفل الصديقين بهذا اليوم مع أصدقائهما بعيد الفصح، ولكن تم تغيير الخطط بالترتيب مع شقيق وليام، حيث وصل الثنائي إلى المطار، وفاجئ ويل، حبيبته ميلر، برحلة بطائرة هليكوبتر فوق مدينتهما أتلانتا، لكن عند هبوطهما لم يكن لدى ميلر أي فكرة عما كان يخبئه، وفقا لموقع nbc.

ونشر ويل مجموعة صور وفيديوهات خلال تقديمه طلب الزواج غير التقليدي لحبيبته، مصحوبة بتعليق: "قالت نعم.. طلبت من أعز أصدقائي قضاء بقية أيامنا معًا.. وأعطيتها 5 خيارات مختلفة للاختيار من بينها.. ميلر ظننت أنني اعرف ما هو الحب حتى دخلت حياتى.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل النعم التي يخبئها الله لنا".

تدوينة ويل
تدوينة ويل

 

رجل اعكال امريكي وحبيبته
رجل اعمال امريكي وحبيبته

 

رجل الاعمال وحبيبته
رجل الاعمال وحبيبته

 

مع اصدقائهما
مع اصدقائهما

وقال ويل، إن اختيار ميلر لخاتم الزواج من بين الخمس خواتم لم يكن خيارًا سهلاً، مؤكدًا أنه مندهش من خياراتها، لافتا إلى أنها قالت له "إنها ترددت للحظة قبل أن تختار خاتم ألماس مستطيل الشكل، وهو المفضل لديها من بين الخمسة".

ويوم اختيار ميلر للخاتم، كان تصميمًا مخصصًا سجله "ويل" سراً بنفسه كجزء من فيديو لمدة 30 يومًا، وكان يُظهر الخاتم للكاميرا بينما تم قلب ظهر ميلر في مواقع مختلفة قبل يوم تقديم طلب الزواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will™ (@ichillwillfixit)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة