الرئيسية > تكنولوجيا > شاهد .. اول تسريبات مصورة تكشف شكل كاميرات عملاق الهواتف iPhone 13 mini

شاهد .. اول تسريبات مصورة تكشف شكل كاميرات عملاق الهواتف iPhone 13 mini

" class="main-news-image img

كشفت تسريبات شكل الكاميرات التى سيأتى بها هاتف iPhone 13 mini حيث سيأتى بتصميم مختلف عن سابقه هاتف iPhone 12 mini ، من خلال ظهور كاميرات الهاتف بشكل عكسي وليس بشكل رأسي كالمعتاد .  

 

أقرا أيضا :   طريقة مميزة للتخلص من السموم وإنعاش الكبد..إليكم بعض الأطعمة والمشروبات التى تساعد في ذلك

 

وبحسب موقع GSMArena  فإنه إذا استقرت شركة آبل على هذا التصميم الجديد فى هاتف iPhone 13 فمن المرجح بشكل كبير أن يتم تضمين شكل الكاميرات العكسي فى كل هواتف iPhone 13 .

ومن الممكن أن يشمل التغيير هاتف iPhone 13 mini و iPhone 13 فقط أما بالنسبة لهواتف Pro و Pro Max فسيظل تصميمها كما هو بشكل رأسي.

وستأتى هواتف iPhone 13 بنوتش بحجم أصغر كثيرا عن هواتف iPhone 12 ، وهى ميزة كان ينتظرها الكثير من المستخدمين، حيث سيكون شكل نوتش هواتف iPhone 13   بارتفاع  5.35 ملم وعرض 26.80 ملم بانخفاض واضح عن هواتف iPhone 12 التى بلغ ارتفاع النوتش الخاص بها 34.83 ملم .  

وقررت شركة آبل ، تخفيض إنتاجها للمرة الثانية لهاتف iPhone 12 mini، للنصف الأول من العام الجاري، ويأتي ذلك بعد أن أصدرت قرارا سابقا في أوائل شهر فبراير الماضي، بتخفيض معدلات الإنتاج إلى 11 مليون وحدة.

 

وكانت هواتف iPhone 12 قد استحوذت على الهواتف الذكية الأكثر مبيعا فى العالم فى شهر يناير الماضى 2021 ، حيث استطاعت الهواتف تحقيق ما يقرب من 71 % مبيعات لشركة آبل.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي