خالد الفراج يقلد مصطفى الآغا.. والأخير يرد بمشهد ساخر (فيديو)

تصدر وسم “مصطفى الآغا ” قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض حلقة برنامج “ستوديو 21″، والتي قلد فيها الفنان خالد الفراج، الإعلامي الشهير مصطفى الآغا بطريقة ساخرة.

وأطل خالد الفراج على الجمهور، في نفس هيئة وإطلالة مصطفى الأغا ، حيث كانت الحلقة عن موضوع “ماذا علمتني الحياة”.

وأثناء حديثه عن الحياة قاطعه أحد المتواجدين في الاستوديو بصوته المرتفع أثناء حواره مع فتاة، وفي قالب طريف قال خالد الفراج “في هذه اللحظات سوف أعرض لكم ماذا علمتني الحياة بالطريقة العملية”، وقام بالتعدي على الضيوف المتواجدين داخل الاستوديو بالضرب حتى هربوا واختفوا من أمامه.

وتفاعل الآغا مع تقليد الفراج بشكل طريف للغاية، ورد بحرفية عالية، وضمن إطار كوميدي قدم الإعلامي السوري مشهدا تمثيليا بعدما شارك حساب ”mbc“ على موقع ”تويتر“ مقطع فيديو ظهر فيه الأخير وهو يداهم ”ستوديو 21“ ليرفع عليهم قضية بسبب حلقة الليلة.

إذا قدم مصطفى الآغا مشهدا رفض خلاله التنازل عن القضية التي رفعها ضد القناة كونهم قاموا بتقليده، وقال ممازحا عندما سألوه عن التسامح الذي ينادي به من خلال رسائله على متابعيه: ”كلو تمثيل“.

وعلق مصطفى الآغا، في تغريدة عبر حسابه في موقع ”تويتر“ على تقليد خالد الفراج له، فقال: ”خالد الفراج مثل أخيه.. ممتع ومبدع ولكنه أقل من وليد في إثارة الجدل“.

وبعدها ردّ عليه خالد الفراج، بتعليق عبر ”تويتر“، فقال: ”الله يجيرنا من إثارة الجدل.. أبو كرم قلب أبيض“، ليعقب مصطفى الآغا: ”المهم إنك عنوان كبير يابو بدر“.

https://twitter.com/mustafa_agha/status/1385640082770735107?ref_src=twsrc%5Etfw

وفي الحلقة ذاتها تصدر وسم “رابح صقر” أيضا قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض حلقة برنامج “ستوديو 21″، والتي قلد الفنان حبيب الحبيب فيها، مواطنه الفنان رابح صقر بطريقة ساخرة.

وظهر حبيب الحبيب بملامح مشابهة لصقر بدرجة كبيرة حتى أنه يصعب التفريق بينهما ، كما قلد طريقة غناءه وحركاته بدقة متناهية.

تعليق 1
  1. النديم يقول

    الفراج فاشل بالتقليد والتمثيل مجرد كومبارس وسيظل هكذا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.