اخبار محافظات

الأربعاء - 28 أبريل 2021 - الساعة 05:36 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت /خاص:

قتل مساء اليوم الثلاثاء الضالع المدعو مصطفى حمود على يد قوات اللجنة الامنية بالضالع. 

وقالت مصادر خاصة لـ"الجنوب الآن" أن جنود على متن مدرعة صغيرة يتبعون اللجنة الامنية المشكلة رسميا قبل شهرين تقريبا والمخولة ببسط الامن بالضالع قاموا باطلاق النار على المدعو مصطفى حمود أمام بوابة إدارة أمن محافظة الضالع أثناء محاولة هروبة من الإدارة بعد رفضه الامتثال للجنة الامنية التي وضعته ثاني المطلوبين امنيا بتهم قتل واغتيالات وبسط واستحواذ على الضرائب والجبايات . 

وكانت اللجنة الامنية قد وجهت للمدعو حمود إستدعاءت رسمية وعبر قيادات عسكرية ومدنية بالانتقالي للحضور إلا انه رفض كل تلك الاستدعاءات والوساطات وبمجرد نزول االقوة الامنية اليوم باشرهم بإطلاق النار ومحاولة الهرب للتحصن وسط البنايات السكنية الأمر الذي استدعى التعامل معه ليسقط صريعا في الحال.

يذكر أن التحقيقات مع مقبوض عليهم اعترفو باغتيالات ناشطين وسياسين بالضالع على يد مصطفى حمود التي شهدتها مدينة الضالع وقيادته لخليلة الإغتيالات في الضالع وبالذات مقتل عبدالرقيب قزيع وزكي السقلدي وعلي صالح الحود والذي قام بتنفيذها عن طريقته، إضافة لتسهيله دخول المخدرات والحشيش . 

هذا وحذرت اللجنة الأمنية في الضالع المطلوبين الهاربين من وجه العدالة بسرعة تسليم أنفسهم، مالم سيتم التعامل معهم وفق ما تراه اللجنة من خيار مفتوح