الكويتية مي العيدان تطالب هيا الشعيبي بالاعتذار للسعوديين (فيديو)

طالبت الإعلامية الكويتية التي تعرف بإثارة الجدل مي العيدان مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي بالاعتذار للشعب السعودي عن الإساءة التي صدرت منها بحقهم، عند وفاة أمير الكويت صباح الأحمد، من خلال توجيه الشكر لكل ملوك الخليج دون السعودية.

وقالت مي العيدان في فيديو متداول بثته عبر قناتها الخاصة في “يوتيوب” موجهة حديثها لـ”الشعيبي”، “إنت وقفتي دراميا وما اشتغلتي بسبب قاطتي نغزات.. السعودية اتحسست وتحديدا يوم وفاة الأمير صباح الأحمد.. طلع قرارات عرفية من داخل السعودية مانبي هيا الشعيبي”.

كما وأضافت: “الشعب السعودي غضب وإنت استعجلتي وحطيتي صور لكل أمراء وشيوخ الخليج وملوكها.. وحطيتي صورة لأمير قطر وقلتي هو الوحيد اللي جالنا.. ونسيتي إنه العزاء أول يوم يقتصر على الأسرة وثاني يوم كل الكرة الأرضية كانت موجودة لتقديم واجب العزاء”.

وأوضحت: “صار غضب والإنسان يخطئ وما في إنسان ما يخطئ.. بس الشاطر هو اللي يصلح الغلط اللي عمله.. وإنتي المفروض تطلعي وتعتذري للشعب والحكومة السعودية وقولي أنا استعجلت في الحكم وأنا بنتكم وحقكم علي”.

كما واختتمت العيدان حديثها قائلة: “هيا عدلي الأمور.. الكبر ما يكون بالغلط.. فاعتذري دي نصيحة.. وأنا بيني وبينك خصومة بسبب انك شتمتي أمي في عام 2015 وأنا عمري ما أسامح حد غلط في أهلي خاصة أمي”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.