أكرم القصاص - علا الشافعي

كريس هيمسوورث ينجح في إيجاد طريقة لإرهاق أطفاله بالركض وراء الخرفان.. فيديو

الأربعاء، 28 أبريل 2021 09:00 م
كريس هيمسوورث ينجح في إيجاد طريقة لإرهاق أطفاله بالركض وراء الخرفان.. فيديو كريس هيمسوورث وابنه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أطفال النجم العالمي كريس هيمسوورث، يتمتعون بمهارات الأطفال كثيرى الحركة ، وهو ما ظهر في أخر فيديو نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والذى ظهر فيه مبتسماً بعد أن نجح في الوصول الى طريقة لإرهاق أطفالهم.

وظهر هيمسوورث في الفيديو الذى نشره منذ ساعات قليلة، وهو يقود دراجة نارية وسط الطبيعية الخلابة بصحبة أطفاله الذين قاموا بالركض وراء مجموعة كبيرة من الخرفان التي تتواجد بمفردهم، ليعلن النجم العالمي عن نجاحه في إيجاد طريقة لإرهاق اطفاله بشكل ساخر.

كريس هيمسوورث
كريس هيمسوورث

وكانت قد كشفت بعض التقاريرالأجنبية، عن اختيارالنجم العالمي كريس هيمسوورث، لاستكمال أحداث فيلم Mad Max الشهير، والمشاركة في بطولة الفيلم القادم بعنوان Furiosa ، من إخراج جورج ميلر.

وحرص النجم العالمي كريس هيمسوورث، على توجيه الشكر للمخرج الكبير جورج ميلر، على اختياره لبطولة فيلمه الجديد Furiosa، الذى سيستكمل أحداث الفيلم الشهير Mad Max، الذى طرح عام 2015.، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، منذ ايام، عدة صور من المؤتمر الصحفي الذى كشف عن تفاصيل الفيلم الجديد بحضور المخرج العالمي جورج ميلر وجلاديس بريجيكليان، رئيسة وزراء نيو ساوث في استراليا، التي قامت بتوفير كل الإمكانيات من أجل استكمال عملية التصوير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة