رامز جلال لـ سمية الخشاب: هتبقي من الأموات في “رامز عقله طار” (فيديو)

وقعت الفنانة المصرية سمية الخشاب ضحية مقلب جديد في برنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه رامز جلال على شاشة “أم بي سي”

وارتدت سمية سويت شيرت باللون البينك، ونسقت معه توب باللون الأسود مع بنطلون بنفس اللون وحذاء باللون الأبيض.

وكعادته، سخر رامز من إطلالتها لحظة استقبالها، قائلًا:”ماشاء الله سيدة الفجل العربي” و”ايه يا سوسو اللبس دة” و”ايه تسريحة الشعر دي” و”ايه لون الشعر دة”.

وأضاف في بداية الحلقة: “وحش إسكندراني، إسكندرية ياما حدفت علينا مواهب، معانا ناقة تائهة في مجال الفن، وفي خامس جوازة لها إفتكرت إنها صغيرة على الحب، معانا بطروخ الفن العربى وبكلاويز الغناء”.

كما سخر من اتجاهها للغناء، واستكمل السخرية من احترافها عالم الموضة، ولم يفوت زيجاتها المتكررة التي انتهت جميعا بالفشل.

وقام رامز بتأليف أغنية ساخرة بعنوان “سمية زمانها جاية” على غرار أغنية محمد فوزي الشهيرة “ماما زمانها جاية” قال فيها أن سمية تزوجت 100 مرة، وكونت ثروة من زيجاتها.

وتابع ساخرا: “سمية ست قوية جوزاتها حوالي 100 وعملت قرشانات بس اخر جوازة اضربت لما عرف انها نايمة على خميرة درهم على جنيه”.

وأضاف: “هنرميها قوام في المية وتبقى من الأموات”.

وأضاف رامز ساخرًا من ملابسها: “سمية رايحة أسبوع الموضة في الدقهلية، وعاملة تسريحة مها صبري في بين القصرين، وبتصبغ شعرها كركديه عند العطار”.

وحاولت سمية إضفاء طابع المرح على تعليقاتها ولكن رامز سخر منها مؤكدا أن دمها تقيل لذلك لم تنجح في زيجاتها السابقة، قائلا:”عشان كدا مش بيعيش لك جوازة”.

وتمنى رامز جلال لو كانت طلقات لعبة بينت بول حقيقية لينتقم من سمية الخشاب على تعليقاتها الضاحكة، وقال إنها سينتقم منها وبالفعل وجه لها عدة طلقات مؤلمة، وتوقفت سمية عن اللعب وعاتبت مرافقها مؤكدة أنه لا يصح أن يضربها في خلفيتها.

وعندما صعدت إلى كبسولة “الهوب دروب”، بدأت رامز جلال حركاته الاستفزازية تجاهها، وأطلق سائل إطفاء الحريق في وجهها مع رش روائح كريهة في الكبسولة، وسط حالة من الخوف التي انتابتها.

بعد ذلك تم دفعها بالقفز في حوض السباحة، وفور كشف رامز جلال عن هويته أصابها الذهول، ولم يمنحها الأخير فرصة للاعتداء عليه وألقى بها مرة ثانية في حوض السباحة.
ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، دينا الشربينى، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدى، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحى، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفى، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبد الرحيم “جنش”، محمد مجدى أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.