أكرم القصاص - علا الشافعي

تمساح ضخم يقتحم ملعب تدريب نادى "تورنتو" الكندى.. فيديو

الخميس، 29 أبريل 2021 09:00 م
تمساح ضخم يقتحم ملعب تدريب نادى "تورنتو" الكندى.. فيديو التمساح
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة مرعبة، تفاجئ عدد من لاعبى نادى "تورنتو" الكندى، والناشط في الدوري الأمريكي، باقتحام تمساح ضخم إلى أرضية الملعب، خلال تدريبات الفريق.

وشارك الحساب الرسمى للنادى عبر تويتر، مقطع الفيديو لاقتحام التمساح الملعب، وعلق بصورة ساخرة :"التمساح لم يتلق إخطارا بأن الحصة التدريبية ستكون مغلقة"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وظهراللاعبون فى الفيديو وهم يشاهدون التمساح، بينما فر البعض منهم ضاحكا، ورصد المقطع محاولة أحد اللاعبين لإمساك التمساح من ذيله فى موقف جرئ منه.

التمساح يقتحم تدريب نادى تورنتو
التمساح يقتحم تدريب نادى تورنتو

 

التمساح
التمساح

 

تمساح يقتحم الملعب
تمساح يقتحم الملعب

وفى واقعة شبيهة شهدت بطولة "زيوريخ كلاسيك" للعبة الجولف التي تستضيفها مدينة نيو أولينز في ولاية لويزيانا الأمريكية وأقيمت فى الفترة بين 22 و25 أبريل الجاري، اقتحام تمساح ملعب الجولف حيث فوجئ الحضور بخروج التمساح من نهر المسيسيبي، مكان إقامة البطولة على الشاطئ، وتدخل المنظمون بسرعة من خلال أربع عربات جولف لإخراج "الضيف غير المتوقع" بهدوء.

وحذر القائمون على بطولة الجولف الحضور عدم الاقتراب من التمساح بعد أن رافقوا في جولة قصيرة من الاستاد، حتى عاد إلى الماء مرة أخرى، ونشرت شبكة ksnblocal4 لقطات للحظة خروج لتمساح وهو يخرج من المياه ويتجول فى الملعب بينما فرغ من المشاركين خوفا من فتك التمساح.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة