أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 30/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 30 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 30/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج ترابي يمتلك العديد من الصفات التي تميزه عن غيره، حيث يتسم مواليده بالشجاعة والقدرة على مساندة من حوله بكل ما لديه من قوة، إنه برج الثور الذي يكون في الفترة بين 21 أبریل و21 مايو، ويعيبه العند الشديد وعدم القدرة على السيطرة على الغضب، للدرجة التي تجعل البعض يخاف منه، ولكنه قائد ناجح وحبيب مثالي، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالرزانة

المرح والفكاهة من الصفات الإيجابية لمولود برج القوس الذى يتمتع بالعديد من الصفات المختلفة، والتى منها حب السفر بين البلاد، واكتساب خبرات مختلفة، كما يتميز برومانسيته واخلاصه لشريك حياته، فضلًا عن العفوية فى التعبير والتسرع فى إتخاذ القرارات دون تفكير، ومن مشاهير برج القوس شريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تجعل أحد من زملائك يستفزك ويجعلك تتهور فى تصرفاتك التى تعرضك للمزيد من العقوبات والخصومات المالية، وعليك أن تتحلى بالهدوء والرزانة والحكمة فى التعامل مع المواقف المختلفة التي تواجهها في مجال عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تتحكم فى انفعالاتك فى التعامل مع شريك حياتك، وتفهم نية الشريك قبل أن تحكم عليه أو تنفعل، حتى لا تتسبب فى حدوث شجار بينكما، وقد يؤدى إلى انفصالكما فيما بعد، لذلك عليك التحكم فى انفعالاتك للحفاظ عليه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تتناول الأطعمة الصحية التى تحتوى على عناصر غذائية مفيدة لجسمك، مع ضرورة غسلها وتنظيفها جيداً، حتى تتجنب العدوى والمشاكل الصحية مع الحرص على تناول طبق سلطة خضراء يومياً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على استقرار أسرته وتقربه من أسرة شريك حياته وتودده لهم.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احمى شريك حياتك

الحساسية المفرطة والتأثر بالكلمات من الصفات الأساسية لمولود برج الحوت، الذى يعرف عنه حبه الشديد للخيال، الذى يتخذه مخرجًا للواقع، كما يتصف بالصبر والقدرة على التحمل والتفكير لوقت طويل لاتخاذ قرارًا صحيحًا، ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يجب أن تحسب خطواتك القادمة جيداً قبل تنفيذها على أرض الواقع، كما عليك أن تتجنب التسرع فى إتخاذ أى قرار حتى لا تقع فى الأخطاء التى تخسر الكثير من الأموال، لذلك فكر جيداً.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت لشريك حياتك بأنك على قدر من المسئولية وتستطيع حمايته من أى خطر، من خلال أفعالك وليس بترديد الوعود التى قد لا تفى بتنفيذها، وذلك حتى يطمئن من جانبك ويشعر بالأمان.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تسترخى وتنظم مواعيد نومك وألا تسهر طوال الليل، حتى تستطيع التركيز أثناء العمل، وألا ترتكب الكثير من الأخطاء، كما عليك تناول الأطعمة التى تساعدك على التركيز طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك الصحية، نتيجة ممارسته للتمارين الرياضية التى ساعدته على حرق الدهون التى اكتسبها الفترة الماضية.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اثبت نفسك

حب العمل والاخلاص فيه من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، والتى تجعله يتفوق على زملائه، لكن مزاجيته أحياناً تجعله يشعر بالملل من الروتين اليومى للعمل، ويفكر فى تغييره، كما يعتبر من الأشخاص الاجتماعين والمحبوبين لمن حولهم، ومن مشاهير برج الجوزاء محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

محمد رمضان
محمد رمضان

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يجب أن تثبت خلال الفترة القادمة، أنك على قدر المسئولية وتستحق منصبك الجديد، من خلال اخلاصك لعملك وحرصك على التفوق فيه دائماً على زملائك، كما عليك أن تنتبه لأخطائك ولا تكررها مرة أخرى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

يجب أن تقف بجانب شريك حياتك خلال هذه الفترة وتساعده على التخلص من مشاكله، ولا تذكره فى كل مرة بأنه السبب فى هذه المشاكل، بل ساعده على زيادة ثقته بنفسه وبقدرته على تجاوز هذه المرحلة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تستغل فترة الصيام فى الإبتعاد عن عادة التدخين السيئة، حتى لا تصاب بمشاكل صحية، وأن تمارس التمارين الرياضية التى تساعدك على حرق الدهون والحصول على جسم رياضى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة حرصك على متابعة كل ما هو جديد فى مجال عملك دائماً.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير نفسك

يتيمز مواليد برج العذراء بقدرتهم الكبيرة على التركيز، فدائمًا ما يهتمون بالتفاصيل، ويضعون جهودهم ومهارتهم فى كل عمل يقومون به، ودائمًا ما يرغبون فى إنجاز مهامهم بإتقان شديد، وهو ما يميزهم فى العمل، وفى التعامل مع الأشخاص يملكون مهارات للتواصل بشكل جيد مما يكسهم المزيد من الصداقات، ودائمًا ما يسعون إلى تعلم أمورًا جديدة، ومن مشاهيره كاميرون دياز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كاميرون دياز
كاميرون دياز

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم تبدأ مشروعًا جديدًا فكرت فيه منذ فترة، وهي مجرد خطوة لوضع أساس جيد لمستقبل ناجح، فقط خذ الأمور بهدوء ولا تتسرع فى إتخاذ القرارات، ولا تعتمد على الآخرين للقيام بعملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حاول تغيير روتينك فى التعامل مع شريك حياتك، حتى لا يتخلل الملل إلى علاقتكما، فأنت تحتاج إلى تغيير نفسك، خاصة أن حبيبك يتقبلك ولكن لديه بعض الاعتراضات على تدخلاتك الزائدة فى حياته، فأعطه مساحته الخاصة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

عليك ملاحظة مستوى السكر لديك، فقد أسرفت مؤخرًا فى تناول السكريات وهو ما قد يضر بصحتك، وأنت تحتاج إلى تقليل السكريات والإلتزام بنظام غذائى صحى جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

اليوم قد يكون غريبًا فى بدايته، وربما تحدث بعض الأحداث الغريبة التى لم تكن تتوقعها، ستجد نفسك تتصرف بذكاء وستتعامل مع المواقف بطريقة ناجحة، فقط حاول فهم التفاصيل بشكل جيد.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. شجع زملاءك بالعمل

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، فهم يتمتعون بشخصية نشطة ومفعمة بالحياة، ويحبون المرح ودائمًا ما ينشرون البهجة فى أى مكان يذهبون إليه، ويحبون إدارة شئونهم بأنفسهم، ولا يقبلوا تدخلات من حولهم سواء أفراد عائلتهم أو أصدقائهم، ولديهم قدرة كبيرة على احتواء الأشخاص المقربة منهم، وقد يعيبهم الإسراف بعض الشىء، فهم لا يترددون فى شراء ما يرغبون دون التفكير فى الإدخار، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم ستتمكن من تنفيذ مهامك المعلقة وإنجازها بكل دقة، حاول تحفيز زملائك وفريقك على العمل وشجعهم باستمرار، فلديك طاقة وحيوية تؤهلك للقيام بهذا الدور، وقد يحاول البعض منهم التهرب من المسئوليات فلا تلتفت إليهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

عليك أن تأخذ الأمور ببطء وتروي فى حياتك العاطفية، لا تندفع فى التعبير عن مشاعرك، ووازن بين مشاعرك وعقلك، ولا تقلق شريك حياتك يحبك فى كل الأحوال.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول التشديد فى إتخاذ الإجراءات الاحتياطية وإلتزم بإرتداء الكمامة خاصة فى الأماكن العامة والمزدحمة، لقد تخليت عن حذرك فى الفترة الماضية، ويمكنك أيضًا تناول بعض الفيتامينات والمكملات الغذائية لتحسين مناعتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يستمر بعض الأشخاص من حولك فى رفض اقتراحاتك حتى بعد التأكد من فائدتها، ولا تجعل ذلك يشعرك بالإحباط، فربما يكون تعصبك لأفكارك هو سبب رفضها وإصرار البعض على فعل العكس، وربما يفيدك تغيير الطريقة التى تقدم بها أفكارك.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خطط لمستقبلك

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية ودودة، فلديهم قدرة كبيرة على تكوين صداقات جديدة، ويحبون دائمًا المشاركة فى الأعمال الخيرية والإنسانية، ويبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أهدافهم، ودائمًا ما يبدعون فى التفكير، لذلك تجذبهم الوظائف الإبداعية، وفى الحب يتميزون بالاخلاص لمن يحبون، ومن مشاهيره كريستيانو رونالدو، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

اليوم قد يكون جيدًا إذا كنت ترغب فى استثمار أموالك، وإذا كنت ترغب فى شراء شقة أو منزل، قد تحصل على فرصة جيدة اليوم، لقد أعتمدت بعض الاستراتيجيات لتحديد نفقاتك طوال الفترة الماضية، وستؤتى ثمارها اليوم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تحاول أن تكون رومانسيًا مع شريك حياتك اليوم، ولكن قد تبعدك مشغولياتك فى العمل عن القيام بذلك، حاول إيصال مشاعرك بطريقة بسيطة إذا لم تتمكن من فعل شىء مميز.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

صحتك الجسدية جيدة، ولكنك تعانى من التوتر والإضطراب بسبب التفكير الكثير، وقد يؤثر الإجهاد على صحتك، لذا حاول إتخاذ خطوات حاسمة فى الوقت المناسب حتى لا تتأثر صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

لقد كنت تشعر بعدم الرضا طوال الفترة الماضية، ولكن ذلك الشعور قد يتلاشى اليوم، وستعرف مكانتك، حاول التخطيط لمستقبلك جيدًا، وستكون قادرًا على إتخاذ الخطوات اللازمة لذلك.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بإرهاق شديد

برج الحمل من الأبراج النارية، ويتسم أصحابه بالطموح والسعي إلى أهدافهم بمثابرة وصبر كبير، لكنهم شخصيات مسيطرة في الأغلب تميل إلى فرض آرائها على غيرها، ولا تقبل بالاختلاف، فلديهم القدرة على المجادلة طويلًا حتى يثبتوا صحة موقفهم، فهم من أصحاب الشخصيات القوية الصلبة لكنهم يتمتعون بروح الدعابة والفكاهة مع من حولهم، ولديهم شخصية قيادية، ومن مشاهير برج الحمل الممثلة الأمريكية إيما واتسون، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

إيما واتسون
إيما واتسون

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

تشعر برغبة في الانعزال بعيدًا عن ضغوط العمل حتى تستعيد نشاطك وحيويتك وقدرتك على التعامل مع هذه الأجواء خاصة أنك تواجه هذه الظروف منذ فترة طويلة، ولا تجد فرصة للاسترخاء بأي شكل، وهو ما تسبب لك في هذه الحالة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

أنت على أبواب الدخول في علاقة عاطفية جديدة، لكنها ستكون نقطة تحول في حياتك حيث الاستقرار والسعادة والدعم، لذلك لا تتردد في الاستثمار في هذه العلاقة والحفاظ عليها لتكون دافعًا لك في حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

تشعر بحالة من الإرهاق والإعياء بسبب عملك لساعات متواصلة دون انقطاع ودون الحصول على قسط كاف من النوم، لذا توقف عن ذلك فورًا فهو يشبه الانتحار إلى حد كبير، وامنح جسدك حقه في الاسترخاء والنوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن ينجح في إعادة الوئام بين عدد من أصدقائه بعد سوء تفاهم كاد أن يعصف بصداقة العمر، وهو ما سيجعلهم يشعرون بالامتنان له.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. عبر عن مشاعرك

يعتبر برج الجدى من الأبراج الترابية التي تتميز بالعقلانية فهم غير مندفعين عاطفيًا، فرغم امتلاكهم لعواطف جياشة إلا أنهم لا يعبروا عنها بسهولة، فقد يحتاجوا لوقت طويل للإفصاح عنها، ويحب مولود الجدى العمل فهو جاد ومتفانى ولا يتوقف عن السعي نحو النجاح، وقد يكون موديًا أحيانًا، إلا أنه شديد الولاء والاخلاص مع أسرته، ويصاب دائمًا بالتوتر بسبب انشغاله الدائم بالعمل وتفاصيله، ومن مشاهير برج الجدى ميشيل أوباما، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني

أنت شخص عقلانى ومحب لعملك ولديك الإمكانات التي تسمح لك بالابتكار والتميز، لذلك لا تتردد في التعامل مع امكاناتك بجدية لتحقيق أقصى استفادة منها، خاصة أنك على أعتاب منافسة قوية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي لكنك غير قادر على الافصاح عن مشاعرك للمقربين منك، وهو الأمر الذي يثير غضبهم، فقط حاول أن تعبر عن مشاعرك سواء بالكلام أو الأفعال، حتى يشعر شريك حياتك بالاطمئنان والأمان معك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي

تعانى من آلام في القولون بسبب إقبالك على الوجبات الغنية بالسعرات الحرارية، حاول أن تنظم أكلك، وتتبع نظامًا صحيًا، يحميك من هذه الآلام التي أصبحت في مرحلة متقدمة بسبب إهمالك في حق نفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يجد فرصة لإطلاق مشروع خاص به كان يفكر فيه منذ فترة طويلة، وحان الوقت لتنفيذه على أرض الواقع، وهذا المشروع سيمثل نقلة حقيقية في حياتك.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالشك

برج العقرب من الأبراج المائية التي تتسم بالعاطفة والشعور المرهف، فهم شخصيات تتأثر بشدة بالأحداث والتفاعل معها، وهم رومانسيون للغاية، ويشعرون بالغيرة والشك بشكل مبالغ فيه، والغموض أيضًا من السمات الأساسية التي تميز مواليد هذا البرج، وربما يكون ذلك السبب في جاذبيتهم، ويتوقعون معاملة مميزة جدًا من شركاء حياتهم، وإذا لم يحدث ذلك بنفس مستوى توقعاتهم قد يؤدى إلى توتر كبير في العلاقة، ومن مشاهير برج العقرب النجم العالمى شاروخان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

شاروخان
شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

لا تتعجل النجاح فكل شيء يأتي في توقيته يكون أفضل، لذلك اعمل واجتهد وكن صبورًا، وبالتأكيد ستصل إلى أهدافك، لكن التسرع والعجلة قد يتسبب في ارتكابك أخطاء قد تؤخرك عن تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تشعر بالشك في تصرفات حبيبك بعد محاولاته المستمرة للهروب من بعض الاستفسارات التي تتطلب منه توضيحها، لذلك كن صريحًا معه ووضح له شكوكه وناقش معه مبرراته، فربما يكون كل ذلك لا أساس له من الصحة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

حافظ على الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة في المناطق العامة والمزدحمة لكي تقي نفسك من مخاطر العدوى ، خاصة مع تزايد دوائر الإصابة بالكورونا وهو ما يتطلب زيادة الاهتمام بالإجراءات الاحتياطية والحرص الشديد في التعامل مع الآخرين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتسبب تسرعه واندفاعه في توتر العلاقة بينه وبين شريكه وهو ما قد يتسبب في فجوة ستزداد مع الوقت ولن تكون السيطرة عليها أمرا سهلا.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الجلوس وحيدًا

يتميز مولود برج الثور بالشخصية المنظمة والواقعية، فهو شخص حقيقي لا يميل للأحلام وخاصة الغير قابلة للتنفيذ، الخيالية الي حد كبير، وهو شخص منظم يميل إلى ترتيب أولوياته، وأهدافه لتحقيقها في أوقات محددة، ويعد حب التملك والغيرة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الثور الفنان القدير نور الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نور الشريف
نور الشريف

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

الميل إلى الصدق في التعامل مع الآخرين أغلب الوقت، قد يجعلك تخسر زملائك، لا مانع من وجود بعض المجاملات لكسب قلوبهم، العمل يتطلب ذلك، لذا تخلى عن صراحتك قليلا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

شعورك بالغيرة المفرطة، وحب التملك يغضبا شريك حياتك، حاول التحدث معه بلطف حول ما يزعجك منه، دون الميل للخلافات، فلا تنسى أنك طرف في العلاقة، وعليك إعطاء الطرف الآخر فرصة التعبير. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

قم بإجراء فحوصات شاملة للاطمئنان على صحتك، وملاحظة أي تغير يظهر عليك اليوم، كما يجب إعادة استخدام نظامك الغذائي الصحي، سيؤدي ذلك إلى تحسين الدورة الدموية في جسمك وتحسين حالتك النفسية أيضًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور، حدوث استقرار على المستوى المهني والعاطفي، وعليه مشاركة مشاكله مع شخص يحبه حتى يشعر بتحسن، وأن يتجنب الجلوس وحيدًا.

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تخلص من الإحباط

الصدق والوفاء بالوعود من أهم الصفات التي يتميز بها مولود برج الميزان، فهو شخص واضح يحب الصراحة، والاخلاص لمن يحب، ويكره الخداع والكذب، إذا قام بإعطاء وعد لابد من تنفيذه، كما أنه يتميز بالدبلوماسية فيتجنب خسارة من حوله، ويعد التسرع والميل إلى تأجيل المهمات من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

الاستقلالية بالذات ميزة، ولكن في مجال عملك قد تضرك، خاصة إن كان مطلوب منك العمل ضمن فريق، وعليك مشاركة قرارتك معهم والاعتبار برأيهم إذا لزم الأمر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

المبالغة من مجاملة الآخرين تزعج الحبيب، وتعطيه إحساس أنك تهتم بالآخرين أكثر منه، لذا حاول التقليل من ذلك على الأقل في وجوده حتى لا يشعر بالإحراج.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

تخلص من طاقة الاحباط المسيطرة عليك، من خلال ممارسة اليوجا والتأمل، كما أن ممارسة التمارين اليومية، تشعرك بحالة أفضل وتحسن حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة، تحسن في الحالة العاطفية، فقد كان يعاني من المشاحنات المتكررة مع الحبيب، لكن يجب ألا يقلق فستكون العلاقة في حالة هدوء. 

 

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن المزاجية

الإقناع والقدرة على التنبؤ "الحدس" من أهم ما يميز مواليد برج السرطان، فهو يستطيع إقناعك بأفكاره بمنتهي السهولة، كما أن لديه أسلوبًا دبلوماسيًا، يجعلك تقتنع بآرائه دون أن يغضبك، ولديه الحاسة السادسة كما يقول البعض، فهو يفهم الآخرين قبل التعامل معهم، ويتنبأ بما سيحدث قبل حدوثه، وتعد السلبية والشك من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج السرطان المغنية الجزائرية وردة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وردة الجزائرية
وردة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

أنت شخص مبدع في عملك، فلا تدع ضغوطات حياتك العاطفية، تؤثر عليك، وبمجرد دخولك العمل، حاول أن تنسى المشكلات الأخرى، وستنجح في ذلك، فقط ضعها جنبًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

قد تكون أبرز مشاكلك مع الحبيب هي المزاجية التي تتحلي بها، حاول التخلي عن تقلب المزاج المتكرر هذه الفترة، حتى لا تحدث خلافات بينكما، وحتى لا تثير غضبه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

قد تشعر بحالة صحية سيئة اليوم، أنت تهمل صحتك ولا تتناول وجباتك بشكل منتظم، وعليك استشارة الطبيب، وتناول الدواء الذي سيكتبه لك، وستشعر بتحسن بعدها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، أنت تحتاج إلى ذلك، ضع ضغط العمل جنبًا وحاول الاستمتاع. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة