أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة رقيقة من الأمير وليام للشعب بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجه من كيت

الخميس، 29 أبريل 2021 05:42 م
رسالة رقيقة من الأمير وليام للشعب بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجه من كيت الأمير وليام وكيت ميدلتون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الأمير وليام و كيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، بالذكرى العاشرة لزواجهم اليوم، حيث وجه رسالة رقيقة إلى الشعب  بعد استقباله العديد من التهانى، موجها الشكر له على تلقى الدعم طوال تلك السنوات.

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج، عبرتويتر، فيديو لإحدى رحلاتهم برفقة أولادهم، وعلق قائلاً :" شكرا للجميع على الرسائل الرقيقة في ذكرى زواجنا. نحن ممتنون للغاية على 10 سنوات من الدعم الذي تلقيناه في حياتنا كعائلة".

وحرص الحساب الرسمي للقصر الملكي البريطاني عبر موقع "فيس بوك"، علي الاحتفال بالذكري العاشرة لزواج الأمير وليام و كيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، ونشر الصور الرسمية للاحتفال بهذه المناسبة، مصحوبة بتعليق :"أتمنى لدوق ودوقة كامبريدج ذكرى زواج سعيدة للغاية.. يصادف اليوم مرور عشر سنوات على تبادل أصحاب السمو الملكي الوعود في كنيسة وستمنستر".

 الأمير وليام وكيت ميدلتون (1)

ويأتي ذلك عقب احتفال دوقة ودوق كامبريدج، بالذكرى العاشرة لزفافهما، عبر نشر صور رومانسية حديثة لهما، تم التقاطها هذا الأسبوع، عبر حسابهما الرسمى عبر تويتر، مصحوبة بتعليق :"تم التقاط الصور بداية هذا الأسبوع، للاحتفال بالذكرى العاشرة لزفاف دوق ودوقة كامبريدج".

 الأمير وليام وكيت ميدلتون (3)

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة