أكرم القصاص - علا الشافعي

نفس فستان التنصيب بلون آخر.. اعرف كواليس إطلالة جيل بايدن الأخيرة

الجمعة، 30 أبريل 2021 02:00 م
نفس فستان التنصيب بلون آخر.. اعرف كواليس إطلالة جيل بايدن الأخيرة جيل بايدن
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكى جو بايدن، خطاب زوجها أمام الكونجرس مساء الأربعاء، وظهرت فى الصور ومقاطع الفيديو التى التقطت فى مبنى الكابيتول الأمريكى قبل إلقاء الخطاب، وهى ترتدى فستان كحلى مشابها للفستان الأبيض الذى ارتدته فى يناير الماضى أثناء حفل تنصيب جو بايدن.

جيل بايدن
جيل بايدن

وأشار تقرير منشور بموقع "insider" إلى أن الفستان الذى ارتدته جيل سواء فى حفل تنصيب زوجها أو خطابه أمام الكونجرس، من تصميم جابرييلا هيرست، والتى صممته مطرزاً بزهور على كتفيها تمثل كل ولاية وإقليم أمريكي.

فستان جيل يوم التنصيب
فستان جيل يوم التنصيب

وكشفت مصممة الفستان على صفحتها بموقع "إنستجرام"، أن الفستان الذى ارتدته جيل بايدن أثناء خطاب زوجها، مصمم من الحرير والصوف كما صمم قناع الوجه مطابق للفستان، مشيرة إلى إن الفستان الكحلى كان مصمم فى الأساس لحفل التنصيب، ولكن جيل طلبت أن ترتديه فى مناسبة أخرى.

فستان جيل بايدن
فستان جيل بايدن

وشاركت مصممة الأزياء فى شهر يناير الماضى، تفاصيل عديدة عن فستان جيل الذى ارتدته يوم تنصيب زوجها رئيساً على أمريكا، من خلال صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، بالإضافة إلى المعطف والقناع المطابقين للفستان، والتى أشارت إلى أن تصميم الفستان والمعطف مستوحى من فكرة الوحدة، التي "تصنع القوة" و إكمال الطريق إلى الأمام، وقالت هيرست أيضًا إن الزهرة التي تمثل ولاية ديلاوير الأصلية موضوعة على هيئة القلب، مع تفرع جميع الزهور الأخرى.

معطف أبيض
معطف أبيض

وذكرت مصممة الأزياء أن تطريز كل زهرة، استغرق ما يقرب من ساعتين إلى أربع ساعات، كما درست المواضع الدقيقة وحددت الألوان بعناية واستغرق هذا أسابيع.

ويعرف عن مصممة الأزياء أنها شغوفة بتصميم الملابس ذات التأثير البيئى الضئيل، حتى إنها تستخدم الصوف من مزرعة الأغنام الخاصة بأسرتها في أوروجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة