أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب أمريكى ينفذ قفزة صعبة بـ"سكوتر" بين فرعى شجرة.. فيديو وصور

السبت، 01 مايو 2021 03:00 ص
 شاب أمريكى ينفذ قفزة صعبة بـ"سكوتر" بين فرعى شجرة.. فيديو وصور لحظة القفز بين الشجرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التدريب الجيد والمستمر أحد أهم العوامل الأساسية للوصول إلى الهدف وتحقيق النجاح في النهاية، وهذا المبدأ هو ما طبقه شاب أمريكي نجح في القفز بدراجته الصغيرة "سكوتر" بمهارة فائقة بين فرعي شجرة بعد تدريب مستمر وصل به إلى مهارة عالية مكنته من القفز بالإسكوتر بين فرعي شجرة مرتفعة عن الأرض.

 

الشاب الأمريكي يدعى ديون تايلور، ويجد الاستمتاع بوقته أثناء اللعب بـ"سكوتر" يمتلكه منذ الصغر، ويقضي لحظات الإثارة والمهارة والجرأة وأحيانا التهور من خلال هذه الدراجة الصغيرة، ويشارك فيديوهات قفزاته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها فيديو ينفذ فيه 3 قفزات بين فرعي شجرة، سقط في القفزة الأولى، ولكن في المرة الثانية والثالثة اجتاز الفرعين بمهارة.

يلعب بالاسكوتر
يلعب بالاسكوتر

 

القفز بين الشجرة
القفز بين الشجرة

 

ووفق ما نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية، علق "تايلور" على فيديو قفزته بين فرعي الشجر قائلا: "اتقنت هذا العمل  بعد المحاولة الثالثة، وبدأت القفزة من منحدر في الحديقة قبل أن احلق واقفز ببراعة بين فرعي الشجرة واهبط بسلام ونجاح في الناحية الأخرى من الشارع".

لحظة القفز بين الشجرة
لحظة القفز بين الشجرة

 

شاب امريكى يبهر المارة
شاب امريكى يبهر المارة

 

ووجه ديون تايلور صاحب الـ20 عاما، نصيحة إلى متابعيه: "عليكم أن تضعوا المخاوف جانباً وتفعلوا ذلك فقط"، موضحا أنه بدأ التزلج على الألواح عندما كان في الخامسة من عمره قبل أن ينتقل إلى السكوتر عندما بلغ مرحلة المراهقة، وأنه بدأ بلوح التزلج وكان يستمتع بالسير وأداء الحركات الشاقة في الشوارع والحدائق، وعندما شاهد السكوتر قرر تجربته.

 

وحصل تايلور على أول دراجة سكوتر صغيرة في عيد ميلاده الـ 14، وأصبح لا يفارقه من يومها، وبعد 6 سنوات من التدريب والسير والتجريب، بدأ يشارك في المنافسات الرسمية، وكسب 12 مسابقة على الأقل حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة