أكرم القصاص - علا الشافعي

طفل بريطانى يمتنع عن حلاقة شعره لمدة 8 سنوات لهدف نبيل.. اعرف السبب

السبت، 01 مايو 2021 01:00 م
طفل بريطانى يمتنع عن حلاقة شعره لمدة 8 سنوات لهدف نبيل.. اعرف السبب الطفل صاحب الشعر الطويل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جسد طفل بريطاني اسمى معاني الإنسانية فى أبهى صورها بعد أن قرر التبرع بشعره لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان، حيث قرر صبي بريطاني أن يحلق شعره فى منتصف الشهر بعد أن امتنع عن حلاقته لمدة 8 سنوات، وسيقوم الطفل البريطاني بيرتي بيلكنجتون، بزيارة صالون الحلاقة في 13 مايو المقبل، لكن بطول شعر استثنائي لامتناعه عن الحلاقة لمدة 8 سنوات.

الصبى قبل حلاقة شعره
الصبى قبل حلاقة شعره

 

وقرر الطفل بيرتي البالغ من العمر 12 عاماً، تخصيص ثاني حلاقة شعر في حياته للأعمال الخيرية، من خلال التبرع بشعره لمؤسسة "ليتل برينسيس ترست" الناشطة في تصنيع الشعر المستعار للأطفال الذين فقدوا شعرهم نتيجة آثار علاج السرطان أو الحالات الطبية الأخرى.

خلال ممارسة الرياضة
خلال ممارسة الرياضة

 

ووفق صحيفة مترو البريطانية، تقول جو مونتينج والدة بيرتى، البالغة من العمر 49 عامًا، أن بيرتى، صمم على ترك شعره ينمو لفترة أطول، حتى يتمكن من التبرع بالمزيد وجمع أكبر قدر ممكن من المال لدعم المرضى، وأضافت جو: "كان سيحلق الشعر في نهاية المدرسة الابتدائية، لكنه قرر الاحتفاظ به لفترة طويلة لأنه سيحصل على المزيد من المال إذا انتظر".

صاحب الشعر الطويل
صاحب الشعر الطويل

 

الطفل صاحب الشعر الطويل
الطفل صاحب الشعر الطويل

وتابعت: "إنه أشجع مني.. لقد تمت آخر حلاقة لشعره حينما كان في الرابعة من عمره، لكنه قرر الحلاقة الآن بسبب المعاناة فى حياته اليومية خلال ممارسة الرياضة والمدرسة، وعندما بدأ الذهاب إلى المدرسة، أعتقد الناس أنه فتاة لأنه يمتلك وجهًا أنثويًا مع الشعر الطويل"، وبالفعل بدأ الصبي في تلقي التبرعات من خلال صفحة على منصة JustGivivng بهدف جمع 550 جنيهاً استرلينياً لمصلحة المؤسسة الخيرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة