استطلاع رأى: 75% من البريطانيين يعتقدون أن كيت ميدلتون ستصبح ملكة جيدة

السبت، 01 مايو 2021 03:00 م
استطلاع رأى: 75% من البريطانيين يعتقدون أن كيت ميدلتون ستصبح ملكة جيدة كيت ميدلتون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر استطلاع جديد للرأي أن 75% البريطانيين يعتقدون أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ستصبح ملكة جيدة عندما يحين الوقت، حيث أكد 43% من البالغين الذين شملهم الاستطلاع في بريطانيا أن شعبية كيت جعلتها مناسبة لهذا المنصب، وقالت نسبة 33% أخرى إن "من المحتمل" أن تكون ملكة جيدة، بينما يعتقد 3% فقط أنها لن تكون كذلك.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وأكد الاستطلاع أن نشأة كيت في بيئة عامة بدون خلفية ملكية أو أرستقراطية زاد من شعبيتها، حيث يعتقد حوالي 31% من البريطانيين أن ذلك أفضل، بينما يقول 59% إنه لا فرق لديهم في كلتا الحالتين، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

ووجد استطلاع YouGov الذي شمل 5055 بالغًا في بريطانيا، أن النساء كن أكثر ميلًا للاعتقاد بأن كيت ستصبح ملكة جيدة، حيث قالت 51% منهن إنها ستكون كذلك بالتأكيد، و31% يعتقدن أنها ستكون كذلك على الأرجح. هذا بالمقارنة مع 35% من الرجال لكتلا الإجابتين.

الامير هاري وكيت كيدلتون
الامير وليام وكيت كيدلتون

تأتي هذه الأخبار بعد يوم واحد فقط من الكشف عن أن شعبية الأمير هاري وزوجته ميجان وصلت إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق بعد جنازة دوق إدنبرة - بينما تظل الملكة هي المالكة المفضلة للأمة.

وأصبحت كيت ملكة المستقبل عندما تزوجت الأمير ويليام في وستمنستر أبي يوم 29 أبريل2011 بعد علاقة استمرت ثماني سنوات. والتقى الزوجان أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز، وبعد 10 سنوات من زفافهما، لديهما ثلاثة أطفال، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

عائلة الامير وليام
عائلة الامير وليام

وخلال زواجهما، نجا الزوجان من عواصف الحياة الملكية، وواجها الكثير من التحديات، وفي الآونة الأخيرة، عملت كيت كصانعة سلام لوليام وهاري، حيث رأى الأخوان بعضهما البعض وجهًا لوجه لأول مرة منذ أكثر من عام في جنازة جدهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة