أكرم القصاص - علا الشافعي

خبيرة ملكية: كيت ميدلتون قلقت من عدم مقابلة هارى لوالد ميجان قبل زفافهما

السبت، 01 مايو 2021 09:00 م
خبيرة ملكية: كيت ميدلتون قلقت من عدم مقابلة هارى لوالد ميجان قبل زفافهما كيت ميدلتون والأمير وليام وميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المؤلفة الملكية، إنجريد سيوارد، عن أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، قلقت على الأمير هارى، دوق ساسكس، في الفترة التي سبقت زفافه من ميجان ماركل، لأنها بدت محرجة من أفراد معينين من عائلتها، كما أنه لم يقابل والدها، وهو ما أقلق دوقة كامبريدج.

وأفادت التقارير بأن كيت ميدلتون، 39 عامًا، أعربت عن مخاوفها للأمير هارى، بعد أن أحضر خطيبته في ذلك الوقت للبقاء معهم في منزلهم في نورفولك "أنمر هول"، لعيد الميلاد بعد فترة وجيزة من إعلان خطوبتهما للعالم في عام 2017، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون وميجان ماركل
كيت ميدلتون وميجان ماركل

ووقتها أشاد دوق ودوقة كامبريدج بميجان، خاصة أنها تمكنت من اللعب مع جورج وشارلوت بعد زيارتهما، وكسبت حبهما.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

 

ميجان ماركل ووالدها
ميجان ماركل ووالدها

وقالت سيوارد: "لم تستطع كيت ميدلتون، أن تفهم سبب عدم مقابلة هاري مع والد زوجته المستقبلية، ولا لماذا ميجان لم ترغب فى تقديمه، بدا عليها أنها محرجة من عائلتها وغير راغبة في الحديث عنها باستثناء والدتها".

ومن جهة أخرى زعم أحد الخبراء الملكيين، أن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، منحت ميجان ماركل والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، عدة خيارات لمسارات مختلفة يمكن أن يسلكوها داخل العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك اقتراح أن تواصل ميجان حياتها المهنية الناجحة في التمثيل، يأتى هذا فيما قال الثنائى الملكى هارى وميجان، إنهما كافحا من أجل الحياة داخل العائلة المالكة البريطانية، قبل أن يتركا أدوارهما كأفراد عاملين فى العائلة، وفقا لصحيفة ذا ميرور البريطانية.

وقال الخبير الملكى، أندرو مورتون، إن العائلة الملكية أعطتهم الفرصة للذهاب إلى حيث يحلو لهم، وتابع: "لقد حصلوا على درجة كبيرة من الحرية، منحوهم تذاكر درجة أولى، وقالوا لهما اختارا الدولة التى تريدان الذهاب إليها، سنجعلكما سفراء شباب لـبرلمان المملكة المتحدة، إنصافًا للعائلة المالكة، وإنصافًا للملكة اليزابيث، أعطتهم هذه الفرصة للذهاب إلى أى مكان يحلو لهم".

وأضاف "أيضًا، قالوا لميجان إذا كنتى لا ترغبى في عمل الواجبات الملكية بدوام كامل، ويمكنك مواصلة مسيرتك التمثيلية، كانت تلك الفرص متاحة لها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة