السعودية أماني العجلان تفجع بوفاة والدها اثر اصابته بكورونا

نعت الكاتبة والناشطة السعودية أماني العجلان والدها عبد الرحمن العجلان الذي أنتقل الى رحمة الله اليوم الاحد. متأثرا بمضاعفات اصابته بفيروس كورونا.

فقد كتبت الكاتبة العجلان في تغريدة عبر حسابها الشخصي في تويتر: “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره.. توفي والدي وحبيبي ورفيق دربي عبدالرحمن بن محمد العجلان .. اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وثبته عند السؤال.. اللهم اني استودعك والدي وحبيبي يامن لا تضيع عنده الودائع”.

ثم كتبت في تغريدة اخرى “الغالي.. ابوي حبيب قلبي راح اللهم ابدله دارا خير من داره واهلا خير من اهله واجمعنا معه في الفردوس الاعلى يارب العالمين. استودعتك ربي ياحبيبي استودعتك عند من لا تضيع عنده الودائع دعوة لوالدي #عبدالرحمن_العجلان بهذه الليالي الفضيلة ان الله يغفر له ويرحمه ويعف عنه ويثبته عند السؤال”.

وكانت أماني العجلان قد طلبت ذلك بساعات الدعاء لوالدها عبر تغريدة قالت فيها: “اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن على والدي #عبدالرحمن_العجلان بالشفاء وألا تدع فيه جرحا ولا الما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل وشافي وعافي واعفي عنه وارحمه واشمله بعطفك ومغفرتك وتوله برحمتك يا أرحم الراحمين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.