ريــاضــة

الأحد - 09 مايو 2021 - الساعة 12:16 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / محمد المشخر

تأهل فريقي العمالقة والشرية الي المباراة النهائية لدوري الدباني الرمضاني السنوي الحادي عشر لكرة القدم في منطقة الهجيرة بمديرية البيضاء للفرق الشعبية من شباب الأندية والحواري والهواء والذي ينظمه شباب ورياضيين منطقة الهجيرة بالمديرية والتي يشارك 13فريقا كرويا يمثلون مديريات بالمحافظة وبدعم من الشخصية الرياضية والشبابية الأستاذ أحمد حسين الدباني وبرعاية من شركة جوهرة الدار العقارية-الدباني للسيراميك-ويستمر الدوري حتي الثامن والعشرون من رمضان المبارك.
جاء تأهل فريق العمالقة من قاع آل مظفر بمديرية البيضاء بعد تجاوز منافسة فريق أيلول طياب من مديرية ذي ناعم بهدفين.وسجلهن عمار القبالي

وكما تأهل فريق الشرية بعد تغلبة فوزة الثمين على صاحب الأرض والجمهور فريق شباب الهجيرة بضربات الترجيح 5/6 بعد تعادل الفريقين السلبي صفر /صفر في مباريات دور المربع الذهبي للدوري التي أقيمت على ملعب الهجيرة الكروي.

بهذا النتيجة يتأهل فريقي العمالقة والشرية إلى المباراة النهائية لدوري الدباني الرمضاني الحادي عشر لكرة القدم لتحديد بطل كأس الذهب في النسخة الحادي عشر لدوري الدباني الرمضاني في منطقة الهجيرة. الاثنين القادم.

إدار للقاءين/ صالح الواحدي وأحمد قاسم الحميقاني وعبدالله صالح المظفري ورابعامحمد عبدالله المطروحي وبحضور رئيس اللجنة المنظمة للدوري.الكابتن محمد صالح الناصري وجمهوراً غفيراً من عشاق كرة القدم والجماهير كانت أروع وهذا الذي ميز اللقاءين الكروي بمنطقة الهجيرة بمديرية البيضاء.