أكرم القصاص - علا الشافعي

دوقة كامبريدج تترك نسخا من كتابها الفوتوجرافى مخبأة بجميع أنحاء المملكة المتحدة

الأحد، 09 مايو 2021 07:00 م
دوقة كامبريدج تترك نسخا من كتابها الفوتوجرافى مخبأة بجميع أنحاء المملكة المتحدة كيت ميدلتون تخبى نسخة من الكتاب
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، عملية البحث عن "الكنز الملكى"، حيث تركت نسخًا من كتاب التصوير الفوتوغرافي الخاص بها مخبأة في جميع أنحاء المملكة المتحدة مع رسالة مطوية بالداخل، وبدأت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 عامًا، حملة خلال الإغلاق الأول العام الماضي لمطالبة الجمهور بإرسال الصور التي التقطت خلال تلك الفترة.

 

يقدم كتاب دوقة كامبريدج الجديد Hold Still: A Portrait of Our Nation في عام 2020، 100 صورة نهائية "مؤثرة وشخصية" تم اختيارها من بين 31000 مشارك، وفي وقت سابق، كشفت الدوقة أن حكام مسابقة Hold Still، بالإضافة إلى المشاركين، قد تركوا نسخًا من الكتاب في أماكن عدة بأنحاء المملكة، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كيت ميدلتون تخبى نسخة من الكتاب
كيت ميدلتون تخبى نسخة من الكتاب

 

وشاركت كيت مقطع فيديو وهي تضع الكتاب، الذي ظهر في أعلى قائمة الكتب الأكثر مبيعًا، بجوار نافورة خارج قصر كينسينجتون، وكتبت: "فلتبدأ البحث! لقد انضممنا إلى the_bookfairies لهذا اليوم لمشاركة نسخ من Hold Still حول المملكة المتحدة معك".

 

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن كل نسخة مزينة بملصق كتاب خرافي ذهبى، وشريط ذهبى، وبها رسالة من الدوقة مدسوسة بالداخل، وكتاب دوقة كامبريدج، الذي تم إنشاؤه بالشراكة مع National Portrait Gallery، متاح في المكتبات بالمملكة المتحدة وعلى الإنترنت اعتبارًا من اليوم، بعد عام واحد من إطلاق المشروع لأول مرة.

 

وفي الصور، التي أظهرت الدوقة وهى تمشي في الحديقة من الخلف، اختارت كيت ارتداء معطف أحمر نابض بالحياة لهذه المناسبة، ظهرت الدوقة وهى تضع الكتاب على الأرض، فيما كشفت تغريدة أخرى من The Book Fairies ، وهي منظمة تأسست عام 2017 تشجع الناس على مشاركة كتبهم، أن أحد كتب Hold Still قد تم تغليفه بشريط أخضر وإخفائه خارج المستشفيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة