أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر تشترى أرضًا لقصر أحلامها بـ15 مليون دولار.. صور

الأحد، 09 مايو 2021 11:00 م
كايلى جينر تشترى أرضًا لقصر أحلامها بـ15 مليون دولار.. صور كايلي جينر
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر، مليارديرة من خلال علاماتها التجارية المختلفة، وبعد تحقيق هذه الخطوة باعتبارها عضوًا فى عالم المليارديات، وضعت كايلي جينر، حجر الأساس لقصر أحلامها الضخم بعد شرائها قطعة أرض مساحتها خمسة أفدنة العام الماضي مقابل 15 مليون دولار.

ارض القصر
ارض القصر

وتخطط ملكة مستحضرات التجميل، البالغة من العمر 23 عامًا، لبناء منزل ضخم تبلغ مساحته 18000 قدم مربع، بالقرب من والدتها كريس وأختها كلوي كارداشيان في منطقة المشاهير في هيدن هيلز، وفقًا لـ Variety.

القصر من الداخل
القصر من الداخل

وتمت الموافقة على خطط التصميم لجراج يتسع لـ12 سيارة، ودار ضيافة، وحظيرة، وكوخ حراسة للحصول على تفاصيل أمنية بدوام كامل، وملعب رياضي، ومسبح، وكايلي جينر، ليست الوحيدة من المشاهير التى اشترت قطعة الأرض هذه، حيث سبق واشترتها مايلي سايروس في عام 2015 لخيولها، لكنها لم تبنِ منزلًا على الأرض وباعتها بعد ثلاث سنوات.

مسح القصر
مسح القصر

 

وجاءت الصفقة التي تقدر بملايين الدولارات بعد أسبوع ونصف فقط من تصدر كايلي قائمة فوربس لأصغر المليارديرات العصاميين على مدار العامين، فيما كلف العقار الجديد لشقيقتها كلوى، المجاور لها، 17 مليون دولار، بينما دفعت والدتها كريس، التي لديها منزل أكبر، 20 مليون دولار، ليصبح المجموع الكلي 37 مليون دولار للمنازل الجديدة التي تقع مباشرة مقابل بعضها البعض في المجتمع المسور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة