أكرم القصاص - علا الشافعي

رضيع برازيلى ينجو من كورونا بعد إصابته في عمر 8 أيام .. اعرف القصة

الثلاثاء، 11 مايو 2021 07:00 م
رضيع برازيلى ينجو من كورونا بعد إصابته في عمر 8 أيام .. اعرف القصة رضيع برازيلى يتعافى من كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا رضيع أصيب بفيروس كورونا  COVID1-19 في عمر 8 أيام مع والديه بعد أن أمضى شهرًا على جهاز التنفس الصناعي في مستشفى بجنوب البرازيل، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية.

رضيع برازيلى ينجو من كورونا بعد إصابته في عمر 8 أيام (1)
 
وأفاد التقرير، أن الطفل جوستافو باربوسا، نقل للمستشفى بعد 8 أيام من ولادته، بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس.

وأوضح التقرير، أن حالة الطفل ساءت في اليوم التالي ، مما تطلب وضعه على جهاز التنفس الصناعي ، حسبما أفادت مواقع الأخبار المحلية البرازيلية.

وقالت جليندا بريتا ، البالغة من العمر 23 عامًا ، إن ابنها الأكبر برناردو باربوسا ظهرت عليه أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا ، لكن لم يتم اختباره بحثًا عن الفيروس أثناء زيارة الطبيب.

رضيع برازيلى ينجو من كورونا بعد إصابته في عمر 8 أيام (2)

وتعتقد بريتا أن ابنها جوستافو باربوسا ، الذى تعافى وخرج من مستشفى كونتاجم الجمعة الماضية ، أصيب بالفيروس من شقيقه في المنزل بعد أيام فقط من إحضاره هي وزوجها إلى المنزل من المستشفى، حيث سرعان ما أصيب ابنها الرضيع جوستافو باربوسا بسعال مع سيلان في الأنف.

وأضافت بريتا: "لقد ولد مرة أخرى، لقد ولدنا من جديد". أشكر جميع العاملين بالمستشفى نحن جميعا مرتاحون وسعداء إن إنجاب طفلي في المنزل ، والرضاعة الطبيعية ، والنوم جيدًا ، كلها أمور لا تقدر بثمن. ".

رضيع برازيلى ينجو من كورونا بعد إصابته في عمر 8 أيام (3)

وفقًا للبيانات الصادرة عن وزارة الصحة البرازيلية في أبريل ، توفي ما لا يقل عن 1300 طفل بسبب COVID-19 منذ أن ضرب الوباء الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية، وتوفي ما يصل إلى 852 طفلاً دون سن التاسعة ، بما في ذلك 518 طفلًا كانوا يبلغون من العمر عامًا واحدًا على الأقل ، بسبب الفيروس المدمر بين فبراير 2020 و 15 مارس 2021.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة