“صافي الديب ما مات”.. مسلسل 2020 الجزء الثاني.. التفاصيل!

رغم وفاة صافي الديب، الذي لعب دوره الممثل السوري قصي خولي في الحلقة الأخيرة في ختام مسلسل “2020”، يبدو أن صناع العمل يخططون لإحيائه بشكل ما، لبدء أحداث جديدة في موسم جديد من المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

نشرت الكاتبة نادين جابر تدوينة عبر حسابها على انستجرام  ذكرت فيها أن قصي خولي لم يمت ، وكتبت:  “يا عفو الله، صافي الديب ما مات، والنهنهة بينه وبين سما بعد ما خلصت… الى اللقاء في الموسم الثاني برمضان ٢٠٢٢”..

يذكر ان مسلسل “عشرين عشرين” من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، اخراج فيليب اسمر وانتاج صادق الصبّاح وبطولة: نادين نجيم ، قصي خولي ، كارمن لبس، وممثلون كثر آخرون.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nadine Jaber (@nadinejaber)


أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح عن الجزء الثاني من مسلسل “2020” قبيل أحداث المسلسل الذي وصل إلى الجماهير في الموسم الدرامي الحالي في رمضان.

وقال الصباح لشبكة CNN بالعربية إن قرار إنتاج الجزء الثاني جاء “انطلاقاً من إحساسنا بالمسؤولية، إلى جانب الدولة اللبنانية، في الكشف عن حقائق تتعلق بتهريب المخدرات، والاتجار بها في لبنان.”

وأضاف: “نحن لا نمتلك معلومات، ولكن سمعنا بعض التململ، وهنا نقول للمنزعجين من الموضوع، عليكم تبرئة أنفسكم إعلامياً منه، وإذا كنتم لا سمح الله معنيين به، فتوقفوا عن ذلك، لأن البلد بخطر، عبر تهديد صادراته، إذ لا يصح لجهة مهما كانت قوتها أن تضحي بكل أبناء الوطن لأجل مصالحها.”

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.