“أنت اطرق بابي” الجزء الثاني يتعرض للهجوم بعد عرض الإعلان الترويجي

تلقى الإعلان الترويجي الأول للجزء الثاني من مسلسل “أنت اطرق بابي”، والذي من المقرر عرضه في شهر حزيران المقبل، العديد من الانتقادات.

ولم يسلم الإعلان الذي عرضته قناة “فوكس” التركية من الاتهامات بأن أحداث الجزء الثاني من العمل الدرامي غير منطقية وفق وصف متابعيه؛ إذ سيتضمّن الموسم الثاني مرور فترة زمنية مدّتها خمس سنوات.

https://www.youtube.com/watch?v=OuRg6TVBLFk

ووثق “البرومو” طفلة تسأل بطلة المسلسل النجمة هاندا أرتشيل: “أمي هل هذا أبي؟”، الأمر الذي أطلق العنان لجمهور المسلسل بالتكهنات؛ إذ ذكر بعضهم أن أيدا وساراكان سيفترقان وتكون أيدا حاملا من دون أن تخبره.

ويعد المسلسل حاليا من أكثر المسلسلات شعبية، كما قامت قناة إيطالية بشراء حقوقه، وسيبدأ عرضه هناك مدبلجا للغة الإيطالية.

وجاء عرض البرومو الأول للمسلسل بعد أيام قليلة من إعلان بطل المسلسل كرم بورسين رسميًا عن علاقة حب تجمعه بالنجمة هاندا أرتشيل، بعدما سافرا مؤخرًا إلى جزر المالديف ونشرا العديد من الصور من استجمامهما هناك.

وبعد عودتهما إلى تركيا التقتهما الصحافة، وقد ظهرا للمرة الأولى يدا بيد، فقال الفنان إنه وهاندا كانا متقاربين منذ البداية، وجمعتهما صداقة، وأنّهما لم يخفيا علاقتهما، ولكن عندما حان الوقت أعلنا ذلك.

ويتحدث مسلسل ” أنت أطرق بابي” عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي.

ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، ولكن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.

وفي وسط انشغالها بحياتها تلتقي بعدوها سيركان بولات، وتحدث حينها المفاجآت المتعلقة بأحداث المسلسل بقالب كوميدي، درامي وممتع تتسارع فيه الأحداث.

يعرض المسلسل العديد من المشاعر العائلية الدافئة، ويرّكز على كيفية تخطي المشكلات الصعبة؛ إذ تتميز ايدا يلديز بشخصية قوية وثابتة، ورغم ماضيها الصعب إلا أنها تستمر في السعي وراء أحلامها بثبات برفقة عمتها وصديقاتها الثلاث؛ وهذا ما جعل المسلسل واحدا من أفضل المسلسلات الصيفية لعام 2020.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.