اخبار عدن

الثلاثاء - 29 يونيو 2021 - الساعة 06:16 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن رجل الأعمال جمال محفوظ بلفقيه.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالاستاذ جمال بلفقيه والذي يعد واحدا من أبرز رجال الأعمال في اليمن مشيدا بدوره الكبير بالمجال الإغاثي عبر اللجنة العليا للإغاثة.

وأكد اهتمام قوات حماية المنشآت بالمجالات التي تتصل بحياة الناس وغذائهم مبديا استعداد القوات للمساهمة في أي أعمال للجنة العليا للإغاثة، داعيا في الوقت ذاته إلى بذل المزيد من الجهود لإغاثة المواطنين الذين يعانون من الأزمة الاقتصادية واستمرار الحرب.

وأشار بن عفيف إلى التحالف العربي يعمل وبشكل كبير للتخفيف من معاناة الشعب وتقديم المساعدة له مقدما شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع ذات الأهمية حيث أشاد بلفقيه بجهود قوات حماية المنشآت الحكومية وخصوصا في الجانب الإغاثي والصحي وما نفذته من أعمال خلال الفترة الماضية.

وتعرف المنسق العام للجنة العليا للإغاثة على العيادة الطبية الخاصة بقوات حماية المنشآت والصالة الرياضية للقوات وما تقومان به من مهام مبديا إعجابه بالتطور النموذجي والفريد للقوات بقيادة العميد أحمد بن عفيف.