معرض القاهرة للكتاب: تسهيلات لكبار السن ومتحدى الإعاقة للحصول على التذاكر

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 10:29 م
معرض القاهرة للكتاب: تسهيلات لكبار السن ومتحدى الإعاقة للحصول على التذاكر الدكتور شوكت المصرى، رئيس اللجنة الثقافية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور شوكت المصرى، رئيس اللجنة الثقافية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، أن الحصول على تذكرة الدخول لمعرضا لقاهرة الدولى للكتاب سيكون من خلال المنصة، وليس من داخل المعرض، مشيرا إلى أن هناك تسهيلات سيتم منحها لكبار السن ومتحدى الإعاقة.

وقال رئيس اللجنة الثقافية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن الحصول على تذكرة دخول المعرض من خلال رقم الموبايل الذى سيتم وضعه على المنصة، موضحا أن كل رقم موبايل له 4 تذاكر دخول للمعرض.

وأوضح رئيس اللجنة الثقافية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، أن المعرض سيقدم تسهيلات للمسنين الذين يتخطون الـ 60 عاما ومتحدى الإعاقة من خلال متطوعين أمام المعرض سيساعدون المسنين ومتحدى الإعاقة في الحصول على التذكرة الإلكترونية، موضحا أنه لا يمكن حجز تذكرة إلكترونية لشخص آخر.

وتابع رئيس اللجنة الثقافية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب: ملتزمون بالكمامة والمطهرات وهناك مطهرات مجانية داخل المعرض، وملتزمون بالتباعد والإجراءات الاحترازية، موضحا أن المنصة الخاصة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب تتضمن كل دور النشر ملخصات للكتب والأسعار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة