أمريكى يرفض 60 عرضًا لبيع منزله لصالح مشروع تجارى بولاية فلوريدا..اعرف قصته

الأربعاء، 30 يونيو 2021 11:00 ص
أمريكى يرفض 60 عرضًا لبيع منزله لصالح مشروع تجارى بولاية فلوريدا..اعرف قصته المنزل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض رجل في ولاية فلوريدا الامريكية بيع منزل عائلته لصالح مشروع تجارى بجواره على الرغم من العروض التي لا حصر لها لشراء المنزل التى تجاوزت 900 ألف دولار، مشيرا إلى ذكريات عائلته التي لا تقدر بثمن.

أمريكى يرفض عرض 60 عرض لبيع منزله لصالح مشروع في ولاية فلوريد (1)

وأفاد التقرير، أن أورلاندو كابوتي رفض بيع منزله الصغير الذى يقع وسط منطقة بناء لأكبر مشروع تجاري في تاريخ مدينة  كورال جابلز ، حسبما ذكرت CBS 4.

ووفقا للتقارير رفض كابوتي ما يصل إلى 60 عرضًا في السنوات الست الماضية من المطورين أو وكلاء العقارات لشراء منزل من غرفتي نوم وحمامين بمساحة 1300 قدم مربع، ارتفعت عروض المنزل حتى وصلت إلى 900 ألف دولار، وكان رده دائما أن المنزل لا يقدر بثمن بالنسبة له.

أمريكى يرفض عرض 60 عرض لبيع منزله لصالح مشروع في ولاية فلوريد (3)

وأوضح التقرير، أن والد كابوت أشترى المنزل في عام 1989 بعد الهجرة من كوبا يقول إن المنزل كان له قيمة عاطفية إضافية منذ وفاة والده في عام 2005، وعن أسباب رفضة أيضا إنه يريد احترام رغبات والدته الراحلة التي كانت مصرة قبل وفاتها في عام 2020 على عدم بيع كنز عائلتها على حد تعبيرها.

وقال كابوتي لشبكة سي بي إس 4: "المنزل بالنسبة له مثل روحه ، فما فائدة أن تبيع روحك مقابل كل الأموال الموجودة في العالم".

أمريكى يرفض عرض 60 عرض لبيع منزله لصالح مشروع في ولاية فلوريد (2)

واتهم كابوتي  مجلس المدينة بارتكاب انتهاكات متعددة ويقول إن منزله ابتلعه المشروع الضخم وقال لشبكة CBS 4: "يمكنك رؤية بعض الحطام الذي يسقط بالفعل ، وهو ما لن يحدث إذا كانت المباني في الواقع بارتفاع 35 قدمًا أو على بعد 50 قدمًا على الأقل".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة