ديلى ميل: توتر العلاقة بين هارى ووليام يصيب والدهما الأمير تشارلز بالصدمة

الأربعاء، 30 يونيو 2021 07:00 م
ديلى ميل: توتر العلاقة بين هارى ووليام يصيب والدهما الأمير تشارلز بالصدمة هارى ووليام فى جنازة الأمير فيليب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم مصدر أن الأمير تشارلز، أمير ويلز، أصيب بصدمة جراء الخلاف بين ولديه الأميران وليام وهارى، وأكد أن الشقيقان لم يكن لديهما وقت لحل مشاكلهما، خلال اجتماعهما الأول فى جنازة جدهما، الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل.

يأتي ذلك في أعقاب مقابلة هاري وميجان ماركل مع أوبرا وينفرى، على شبكة سي بي إس منذ 4 أشهروالتي استمرت ساعتين، والتي بثت في مارس، حيث أشارهارى إلى علاقته المتوترة مع ويليام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

إذ قال الأمير هاري لأوبرا  فى اللقاء المثير للجدل :" كما قلت من قبل، أحب ويليام كثيرًا، إنه أخي، لقد مررنا بالجحيم معًا، أعني، لدينا تجربة مشتركة. لكننا نسير في مسارات مختلفة".

لكن في حين أن اجتماع  الأخوين مرة أخرىن أول يوليو لإزاحة الستار عن تمثال والدتهما الراحلة الأميرة ديانا، قد يساعد الإخوة على لم شملهم، وفقًا للمصدر، فإن أمير ويلز، 72 عامًا، قد تعرض للدمار بشكل خاص بسبب انهيار علاقتهما المزعومة.

الأميرة ديانا وهارى ووليام
الأميرة ديانا وهارى ووليام

 

وقال صديق لتشارلز لمجلة "بيبول": "إنه متألم ومنزعج للغاية"، مضيفًا أنه يشعر "بالصدمة من كل ذلك".

ومن جهة أخرى وصل الأمير هاري إلى Frogmore Cottage ، الجمعة 25 يونيو بعد أن طار إلى بريطانيا ليبدأ خمسة أيام من العزلة الذاتية قبل حضور إزاحة الستار عن تمثال لوالدته الراحلة الأميرة ديانا غدا الخميس  وهبط دوق ساسكس في الوقت المناسب لإنهاء الحجر الصحي في منزله السابق في وندسور قبل حضور الحدث في 1 يوليو ، في أول رحلة له إلى الوطن منذ جنازة جده الأمير فيليب قبل عشرة أسابيع.

وفي وقت لاحق ، غادرت قافلة من المركبات الملكية، بما في ذلك سيارة رينج روفر، مطار هيثرو برفقة حراسة من الشرطة، حيث شوهد ضباط الحماية في وقت سابق متوقفين في المطار في سيارة فولكس فاجن كارافيل الجديدة لعام 2019 بقيمة 47000 جنيه إسترليني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة