سكارليت جوهانسون من هوليوود إلى عالم المكياج والجمال

الخميس، 01 يوليو 2021 07:00 ص
سكارليت جوهانسون من هوليوود إلى عالم المكياج والجمال سكارليت جوهانسون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع nypost أن النجمة العالمية  سكارليت جوهانسون هي أحدث نجمات هوليود التي ستطلق علامة تجارية للمكياج، وستتعاون نجمة فيلم The Iron Man ، مع أحد أكبر شركات الجمال والتي تستثمر ما بين 5 و10 ملايين دولار، لكن لم يتم كشف الكثير من التفاصيل عن التعاون، وما إذا كانت المنتجات ستكون مكياج أوعلاجات للبشرة أوكليهما، وفي كلتا الحالتين، ستكون سكارليت لأول مرة سيدة أعمال.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

 

وكانت جوهانسون سابقًا سفيرة لعلامة مكياج وعناية للبشرة عالمية، فضلاً عن كونه نموذجًا مشهورًا لخط العطور The One من Dolce & Gabbana ، في العلامة التجارية الجديدة ستكون مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة الجديدة.

وفي هذا الإطار صرحت جوهانسون من خلال بيان " منذ عدة سنوات، تراجعت عن صفقات التجميل الخاصة بي بهدف إنشاء شيء حقيقي .. ونهج نظيف يسهل الوصول إلي الجمال"، ومن المقرر أن تظهر علامة جوهانسون التجارية في أوائل العام المقبل ، وفقا للتقرير.

وعلي جانب آخرانضمت  سكارليت جوهانسون، إلى طاقم عمل فيلم Tower of Terror، المقرر تطويره وطرحه عبر منصة ديزني بلس الشهيرة، بحسب تقرير عبر موقع collider.

ومن المقرر أن يقوم مخرج فيلم Toy Story 4، بقيادة عملية إخراج الفيلم الجديد الذي ستقوم ببطولته جوهانسون،. ومن المقرر أن تقوم يوهانسون بعملية الإنتاج عبرشركتها جنبًا إلى جنب مع جوناثان ليا.

 
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

 

كانت جوهانسون، المرشحة لجائزة الأوسكار مرتين، في التاسعة من عمرها فقط عندما حصلت علي أول وظيفة حقيقية مدفوعة الأجر مع كونان أوبراين، حيث ظهرت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا لأول مرة على الشاشة الصغيرة كبطلة في مقطع تم تسجيله في حلقة 15 مارس 1994.

وكانت قد كشفت Marvel Studios عن مقطع دعائي جديد لـ Black Widow من خلال توتير اليوم، حيث قالت شخصية ناتاشا رومانوف، التي تقوم بدورها سكارليت جوهانسون، في الفيديو التشويقي الذي دام دقيقتين: "أنت لا تعرف كل شيء عني، لقد عشت الكثير من الأرواح"، "لقد ارتكبت أخطاء في الاختيار بين ما يريد العالم أن تكون وبين من أنت."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة