سمية الخشاب: هذا مصير من يتعدى بلفظ بذيء عبر حساباتي الشخصية.. ما القصة ؟

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب، أنها غير مهتمة كثيرا بالانتقادات التي توجه إليها، والتعليقات السلبية غير المبررة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يشغلها غير التركيز في عملها وتقديم كل ما يسعد متابعيها ومحبيها.

وقالت سمية الخشاب في تصريح: “ليس كل ما يقال يستحق الرد، وإذا سخّر الفنان وقته لملاحقة كل كلمة أو تعليق سلبي على السوشال ميديا فلن يقدم أي إنجاز أبدا في حياته، وينعكس عليه سلبا”.

وأضافت الفنانة المصرية: “لا شك أنني أواجه يوميا تعليقات سلبية عديدة، ولكن نادرا ما أعقّب عليها، وأتبع مبدأ التجاهل، وفي حال إذا تجاوز أحد ما حدوده بتعليقات مسيئة أو بذيئة. ففي هذه الحالة أقابله بالحظر فقط، فلا أريد أن يفسد أحد سعادتي، أو يعكر حالتي المزاجية”.

وتابعت متسائلة: “لا أعرف لماذا يسعى البعض لإقحام أنفسهم في حياة الآخرين لمجرد كونهم مشاهير، أو توجيه انتقادات غير مبررة، أو إطلاق أحكامهم فيما لا يعنيهم. بصراحة شديدة هؤلاء أشعر تجاههم بالشفقة والتعاطف الشديد بسبب تصرفاتهم التي تسيء لهم في المقام الأول. وفي المقابل هناك أيضا تعليقات إيجابية تسعدني كثيرا”.

كما وأكدت الفنانة المصرية الخشاب، أنها أخذت عهدا على نفسها بألا تسمح لأي أنسان أن يغضبها. أو يفسد طاقتها. وأنها تهدف في الوقت الحالي إلى إسعاد الجمهور، وتقديم الأعمال الفنية التي تنشر البهجة.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.