ديانا كرزون توجه رسالة رومانسية إلى زوجها احتفالاً بعيد ميلاده

قامت النجمة الأردنية ديانا كرزون بتوجيه رسالة رومانسية إلى زوجها الإعلامي معاذ العمري بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابها الشخصي على انستغرام.

حيث كتبت في الرسالة:”عيدك هالسنة أكيد مميز بالنسبة إلك.. وجود سلمى عيدك هالسنة.. الفرحة واللهفة يلي بشوفها بعيونك بكل لحظة بتشوفها فيها”.

وتابعت: “كل مرة كنت بتحكي معها بصوت عالٍ وهي بعدها في بطني.. وبتستنى تيجي على هالدنيا، والله لا يحرمنا منك حبيبي والعمر کله يا رب”.

img

يأتي عيد ميلاد معاذ العمري بعد أيام من ولادة زوجته لطفلتهما الأولى “سلمى”. حيث نشرت ديانا عبر حسابها على تطبيق”انستغرام”، صورةً لزوجها وهو يحمل طفلته، ووجَّهت الشكر لجميع من هنأها وبارك لها بقدوم طفلتها.

img

كما شكرت الفنانة الطبيب الذي ساعدها في ولادة طفلتها وكذلك المستشفى الذي ولدت فيه، وبنك الخلايا الجذعية الذي قام بتخزين خلايا الطفلة.

وكتبت : “شكراً للجميع على كلامكم الطيب، ومشاعركم النبيلة التي غمرتونا فيها، وكنتم جزءاً من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى (سلمى)”.

وتابعت: “اسمحولي أشكر الدكتور عمر العمري، هذا الإنسان الرائع، ومستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع والكادر الطبي الفخم، وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله”، وعقَّبت: “وبنك الخلايا الجذعية على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا”.
وكان معاذ العمري قد نشر صورة جمعته بزوجته وعلق عليها: “الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتا الأولى، الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان”.

من جهة أخرى احتفلت الفنانة زين كرزون بإنجاب أختها ديانا طفلتها الأولى، ووثقت ذلك بمقطع فيديو من داخل غرفة الولادة.

https://youtu.be/K4NRa4CPh-4

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.