أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أنواع من الناس فى المصايف لازم تقابل حد منهم كل سنة.. إنت مين فيهم؟

السبت، 03 يوليو 2021 08:00 م
5 أنواع من الناس فى المصايف لازم تقابل حد منهم كل سنة.. إنت مين فيهم؟ أنواع الناس فى المصيف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى شهور الصيف يجتمع المئات من الأشخاص من مختلف الأماكن والخلفيات والشخصيات على الشاطئ الواحد للاستجمام والاستمتاع بوقتهم أمام البحر، ولكن تختلف طريقة الاستمتاع هذه من شخص لآخر، وعلى تنوع الشخصيات على الشواطئ دائمًا ما تكون هناك بعض الأنواع من الشخصيات المتكررة التي ربما قابلت إحداها أو أكثر من واحد منها خلال زياراتك للمصيف. 

أنواع الناس في المصايف: توتو عضلات

بينما يعتبر معظم الناس المصيف فرصة رائحة للاستجمام والاسترخاء، يعتبره آخرون فرصة عظيمة لاستعراض جهودهم طيلة العام في تكوين العضلات والحصول على جسم رياضي وإظهار الـ"سكس باكس" أو "فورمة الساحل"، لذلك تجدهم يحولون الشاطئ إلى ما يشبه الاستعراض لعضلاتهم أمام المصطافين خاصة إذا كان بينهم فتيات جميلات.

فورمة الساحل
فورمة الساحل

سوما العاشق 

يترجم البعض البحر والشاطئ إلى "الرومانسية والحب" ويحرصون على تحويل كل لحظة على الشاطئ إلى مشهد طويل من فيلم رومانسي مع الحبيبة، فيجلسان متقاربين متشابكي الأيدي يتبادلان النظرات العميقة الرومانسية ويلتقطان الصور معًا. هذا المصطاف العاشق، لا يعيقه عن الاستمتاع بالرومانسية على البحر حتى فكرة كونه أعزبًا، فيجد زيارة الشاطئ فرصة لبدء علاقة حب جديدة، غالبًا ما تكون قصيرة وتنتهي بانتهاء فترة الإجازة. 

زوجين
زوجين

شيف البحر

من بين كل مجموعة مصطافين، دائمًا ما تجد "الشيف" الذي يحرص على طهى بعض الأطعمة لتناولها أثناء الجلوس على الشاطئ، أو تناول جبنة مع قطع بطيخ مثلجة وعصائر، ليتناولها مع أفراد أسرته أو أصدقائه، أثناء استمتاعهم بالهواء النقى.

بطيخ
بطيخ

بطل السباحة

يقضى بعض الأشخاص معظم أوقاتهم على الشاطئ بالسباحة وإظهار براعتهم في تحدى الأخرين بالسباحة لأبعد مكان داخل البحر، مع الدخول في سباق مع بعض الأصدقاء وأفراد العائلة لمن يستطيع السباحة لأطول مسافة.

السباحة
السباحة

مهندس الشاطئ

يفضل البعض قضاء وقته أمام الشاطئ ببناء بعض المنازل الصغيرة من الرمال أو نحت بعض التماثيل الصغيرة الرملية، والتقاط الصور لمنحوتاته، ونشرها على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، ليتفاخر أمام أصدقائه.

منحوتات
منحوتات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة