ريــاضــة

السبت - 03 يوليه 2021 - الساعة 11:18 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / علاء عياش

وجه براعم فريق التلال رسالة شديدة اللهجة للفرق المشاركة في بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية عدن في فئة البراعم ، وذلك بتحقيقه لفوز كبير على منافسه فريق الجزيرة بنتيجة عريضة بلغت قوامها (13) هدفا دون مقابل في المباراة التي اقيمت عصر اليوم لحساب منافسات المجموعة الثانية ضمن مباريات البطولة التي ينظمها فرع اتحاد القدم بعدن برعاية محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتستضيف منافساتها أرضية ملعب الشهيد الحبيشي .

فوز ونتيجة كبيرة لم يجد براعم فريق التلال في تحقيقها في اللقاء الذي جمعهم مع المنافس فريق الجزيرة في المباراة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم إلى جانب الفريقان فرق الجلاء والنصر والروضة ، ليرفع فريق التلال رصيده إلى ( 3) نقاط في صدارة المجموعة ، في حين بقي رصيدفريق الجزيرة خالي من النقاط .

مجريات المباراة في مجملها شهدت تفوقا وافضلية مطلقة من جانب لاعبو فريق التلال الذين اظهروا امكانيات عالية وكبيرة في اللقاء واستطاعوا من الوصول للشباك في ست مناسبات متتالية في شوط المباراة الأول ، بالمقابل لم يوفق لاعبو فريق الجزيرة في الظهور بشكل جيد .. حماسة وبراعة لاعبو التلال في الشوط الثاني تواصلت وبشكل تصاعدي من ناحية الاداء الذي ارتفع نسقه في هذه الفترة التي سيطرة بالطول والعرض وتمكن لاعبوه في إضافة ( 7) اهداف جديدة ورفع غلة الفريق التهديفية إلى ( 13) هدفا دون مقابل ، ليحقق فريق براعم التلال أكبر واعلى نتيجة البطولة منذ الانطلاق .

سجل اهداف المباراة لفريق براعم التلال محمد خالد ( 4) اهداف ، عارف سليم ( 4) اهداف ، خالد حيدان ( 2) اهداف ، ومنصر بازرعة واشفاق جميل ومراد سمير مقابل لكل منهم هدف .

ادار المباراة باقتدار الحكم مازن عبدالصمد ( ساحة ) وساعده على الخطوط جمال عبده و ياسين اللبني و ومازن سويد رابعا ، فيما راقبها فنيا الكابتن صالح الشهري ، ومقداد علي ناصر مقيما للحكام .

ونال لاعب فريق براعم التلال عارف سليم جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من الاستاذ عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن .

الأحد والاثنين والثلاثاء ( راحة ) على أن يلتقي عصر يوم الأربعاء الموافق 7 يوليو فريقا براعم ( الشعلة والمنصورة ) في إطار منافسات مباريات المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن .