أنا مهما كبرت صغير.. 4 أبراج جواها طفل ما بيكبرش "الحمل والسرطان الأبرز"

الأحد، 04 يوليو 2021 04:00 م
أنا مهما كبرت صغير.. 4 أبراج جواها طفل ما بيكبرش "الحمل والسرطان الأبرز" شخص بروح طفل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمنى الكثير منا أن يعود إلى طفولته مرة أخرى، للتحرر من المسئوليات التي تلحق بالبالغين، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يرفضون ببساطة الاعتراف بأعمارهم، أو أنهم يكبرون، تجدهم دائما يتصرفون كالأطفال وهو ما يظهر في نوبات الغضب التي تصيبهم أو أفكارهم العفوية.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز الأبراج التي يمتلك المنتمين إليها بداخلهم روح طفل، يرفض الاعتراف بالعمر، ويتمسك بتصرفات وروح الطفولة، بناءً على السمات التي تحكم هذه الأبراج، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

توم هانكس في فيلم big
توم هانكس في فيلم big


 

أبراج مهما كبروا جواهم طفل

برج الحمل

مواليد برج الحمل دائمي الصراخ إذا كانوا بحالة غير جيدة سيفهم من حولهم أن لديهم مشاكل مزاجية بكل وضوح، وأنهم يمرون بنوبات غضب كالأطفال، إنهم شخصيات متسرعة وغير ناضجة ولا تفكر في أحد سوى نفسها تماما كما الأطفال.

مواليد أبراج لديهم روح الطفولة (2)
 كبير في السن يتمتع بروح طفل 

 

برج الثور

يحب مواليد الثور فكرة تدليل الناس من حولهم. تمامًا مثل الأطفال، لذلك فإنهم يكرهون أن يشعروا بالتجاهل أو التهميش من جانب الآخرين، كما يشعرون بالإهانة بسهولة، ولا يمكنهم أبدا قبول مزحة على أنفسهم مثل الأطفال تماما.

 

برج السرطان

مولود برج السرطان مزاجي وغير ناضج، غالبًا ما يُطلق عليه مصطلح "صبياني" بسبب سلوكه غير العقلاني ونوبات الغضب المتكررة، من السهل أن يغضب مواليد برج السرطان ويهينوا من أمامهم ولا يفكروا مرتين قبل أن يقولوا شيئًا قد يؤذي الشخص الآخر.

 

مواليد أبراج لديهم روح الطفولة (3)
 فتاة بروح طفلة

برج الحوت

يعيش الأشخاص مواليد برج الحوت في عالمهم الخاص، يزعجهم ما يعتقده أو يقوله الناس عنهم، لكنهم لا يهتمون بأدوارهم ومسؤولياتهم كأشخاص بالغين، لأنهم يعزلون أنفسهم عن الواقع، ويعيشون في عالم خاص بهم تماما مثل الأطفال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة