أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس اختيار 30 متسابقة من 1900 فى كاستينج ملكة جمال مصر بمشاركة حورية فرغلى

الإثنين، 05 يوليو 2021 04:00 م
كواليس اختيار 30 متسابقة من 1900 فى كاستينج ملكة جمال مصر بمشاركة حورية فرغلى لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعداداً لانطلاق مسابقة ملكة جمال مصر لسنة 2021 خضعت الفتيات المتقدمات لـ "كاستينج" خاص بالمسابقة التي تشارك في لجنة تحكيمها هذا العام الفنانة حورية فرغلي والدكتورة أمل رزق منظمة المسابقة والنجم فراس سعيد ومصمم الأزياء بهيج حسين.

وكشفت منظمة ومسئول المسابقة الدكتورة أمل رزق لـ"اليوم السابع"، عن كواليس اختيار 30 متسابقة من 1900 متقدمة، تمت تصفيتهم بناء على الشكل العام والثقافة والثقة بالنفس واختيار الملابس المناسبة والتعليم، مشيرة إلى أن التصفيات الأولية تمت على عدة مراحل فتم اختيار 800 ثم 150 وأخيرًا 30 متسابقة سيشاركن في المراحل المتقدمة من المسابقة. 

 
ملكة جمال مصر
ملكة جمال مصر


 

مسابقة ملكة جمال مصر (2)
مسابقة ملكة جمال مصر

وأضافت أن الفائزة بلقب "ميس ايجيبت" 2020 نسمة عطالله كانت من ضمن لجنة التحكيم فى الـ "كاستينج" لكي تعطي حافز إضافي للمتسابقات وهو العرف المتبع في المسابقة.

وأردفت، أنه تم اختيار 30 فتاة لخوض مسابقة ملكة جمال المراهقات واللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 إلى 20 عاما، مشيرة إلى أن الجمال الخارجى ليس المعيار الوحيد لاختيار المتسابقات. 

فيراس سعيد مع امل رزق
فيراس سعيد مع امل رزق

وأضافت منظمة المسابقة، أنه فى الوقت الجاري تستعد المتسابقات جميعاً لخوض عدة جلسات تصوير بجانب تدريباتهن استعداداً للتأهيل لتصفيات المسابقة،  مشيرة إلى أن حضور الفنانة حورية فرغلي ملكة جمال مصر السابقة كعضو لجنة تحكيم للمسابقة أعطى حالة من الفرح والانسجام بين المتسابقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة