أكرم القصاص - علا الشافعي

عروس أمريكية تشترط حصول المدعوين بفرحها على تطعيم كورونا.. اعرف الحكاية

الإثنين، 05 يوليو 2021 01:00 ص
عروس أمريكية تشترط حصول المدعوين بفرحها على تطعيم كورونا.. اعرف الحكاية العروسان اصحاب الفكرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف ثقافة حفلات الزفاف من مجتمع إلى آخر ولكن ينحصر هذا الاختلاف في طقوس قديمة منها هدايا للعروسين أو ضرورة الحضور للزفاف بملابس رسمية أو غير تقليدية، ولكن أن توجد اشتراطات طبية على المعازيم فهذا الجديد من نوعه الذى اشترطته العروس على جميع المعازيم في ولاية إنديانا الأمريكية.

واشترطت العروس وتدعى جستيك أميك وخطيبها كايل وليامز تقديم ما يثبت تلقيهم اللقاح المضاد لفيروس كورونا، والمفاجئة أن ثلاث مقربين من أفراد عائلة العروس في ولاية إنديانا لن يحضروا حفل الزفاف لعدم حصولهم على اللقاح، حيث اتخذ العروسان قرار حازم ورفعا شعار "لا لقاح ، لا دعوة"، وفق ما نقلته صحيفة إنسايدر.

العروسان اصحاب الفكرة
العروسان اصحاب الفكرة

وبلغت قائمة المدعوين على فرح جستيك أميك وخطيبها كايل وليامز 190 ضيفاً، مع التأكد من حصول الضيوف على تطعيم كورونا قبل موعد حفل الزفاف المقرر في أكتوبر المقبل.

وقالت العروس أميك لـ Insider: "أنا مصابة بضعف المناعة، لذا من أجل سلامتي الشخصية يحتاج كل من حولي إلى التطعيم فقط لحماية نفسي، وثانياً، نحن نؤمن بالعلم، والعلماء يخبروننا أن التطعيم يحميك من شيء يمكن أن يقتلك. لا يزال يدمر العالم من حولنا بينما نتحدث".

تطعيمات كورونا
تطعيمات كورونا

وتم تأجيل حفل زفافهما أكثر من مرة بسبب الوباء، وكان العروسان مصرين على اتخاذ احتياطات أمان إضافية هذه المرة، وكانت العملية مرهقة، وأخبرت أميك موقع Insider أن بعض أفراد عائلتها وأصدقائها يترددون في تلقي اللقاح، مستشهدة باختلاف في الآراء السياسية ، وفي بعض الأحيان ، ادعاءات لا أساس لها من الرئيس السابق دونالد ترامب.

وأضافت أميك: "من تجربتنا، نعرف أكثر من شعبنا من المحافظين والجمهوريين الذين يقولون إن الحكومة تكذب وأن المواطنين ليسوا بحاجة إلى اللقاح، من وجهة نظرنا التطعيم لا يؤذي ، ولا يؤذي أي شخص آخر ، إنه مفيد للجميع فقط".

 

ظل الزوجان في إنديانابوليس بولاية إنديانا معًا لمدة ثماني سنوات منذ التقيا في المدرسة الثانوية. قالت أميك إنها حلمت بيومها الكبير منذ أن كانت صغيرة ، وتخيلت نفسها تمشي في الممر في ثوب الأميرة الباهظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة