مهكرة
تحميل لعبة Narcos Idle Cartel مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Narcos Idle Cartel مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Narcos Idle Cartel تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.6.7 المحدثة بتاريخ 2021-09-18 بحجم 95,4MB، هذه اللعبة من تطوير Tilting Point ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

عندما تجد نفسك شريكًا مع El Patrón ، المهرب الأسطوري ، ستكتشف مدى خطورة عالمه وإغرائه. هل ستبقي يديك نظيفتين أم ستفعل كل ما هو مطلوب للبقاء والازدهار؟

في لعبة الفرس الخاملة هذه ، أنت من يقرر أن يصبح قطب مخدرات كبير. قم بتشكيل تحالفات ، وقم بترقية عصابتك ، واجمع الأموال الخاملة. أنت لاعب كارتل كولومبي ومهمتك هي إدارة إنتاج الأعمال التجارية وتوزيعها وربحها. كن مليارديرًا بتوسيع أعمالك في التكتل ، والاستفادة من بناء أفضل منتج. انتقل من الخرق إلى رأسمالي المخدرات وتجربة حياة الكارتل المثيرة في Narcos: Idle Cartel

قم ببناء إمبراطورية خاملة
حسِّن سرعات إنتاجك وزد من ربحيتك أثناء توسيع المصنع ، وبناء خط أنابيب ، وتدريب القوى العاملة وتنمية عمليتك الصغيرة لتصبح كارتل دولي مزدهر يستمر في الإنتاج حتى أثناء عدم اللعب. إدارة موارد مصنع المخدرات الخاملة الخاص بك من أجل جلب الأموال الضخمة. شق طريقك عبر سلسلة كارتل حتى يعمل من أجلك. توظيف المديرين للإشراف على المنتج. صمم استراتيجيتك حتى تتمكن من الجلوس والاسترخاء وجني الأموال الخاملة.

انضم إلى قصة NARCOS
العب من خلال قصص Narcos الجديدة تمامًا ، وشارك مع El Patrón ، و Cali Cartel والمزيد أثناء تعمق نفسك في عالم Narcos من Netflix. ستتخذ القرارات الصعبة التي ستأخذك إلى المسار من مدير متواضع متواضع إلى قطب مخدرات حقيقي.

إلغاء القفل وترقية الأحرف الأسطورية
جمع وترقية قائمة الشخصيات الخاصة وكسب أرباح أعلى وترقيات دائمة لخط إنتاجك. افتح شخصيات أسطورية من السلسلة بما في ذلك El Patrón والعقيد Carillo و Don Neto و El Mexicano وغيرها الكثير. إدارة وترقية عصابة المجرمين الخاصة بك لتحسين تقدمك الخمول.

فتح محتوى NARCOS الجديد
العب من خلال الحلقات المستوحاة من سلسلة Narcos. تعرف على شخصيات جديدة وأهداف كاملة لكسب مكافآت قيّمة وفتح حلقات جديدة. عش قصة Narcos من بدايات مهرب البضائع المتواضع إلى أن يصبح ملك التكتل النهائي.

صعود إلى القمة
تنافس ضد الأصدقاء.

تنزيل لعبة narcos .

تحميل APK النسخة 3.6.7 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Narcos Idle Cartel APK 3.6.7 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 6.0 والأحدث update Oct 19 2021
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
122,749 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقشتائم غير حادة
لعبة Narcos Idle Cartel 2083553 v3.6.7 لعبة Narcos Idle Cartel 2083554 v3.6.7 لعبة Narcos Idle Cartel 2083555 v3.6.7 لعبة Narcos Idle Cartel 2083556 v3.6.7 لعبة Narcos Idle Cartel 2083557 v3.6.7

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left