يوفنتوس يتأهل رسميا ً لنهائي كأس ايطاليا

اخترنا لك

استأنف  يوفنتوس منافسات كرة القدم في إيطاليا بعد ثلاثة أشهر من التوقف نتيجة أزمة وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، بالتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس إثر تعادله مع ضيفه ميلان بدون أهداف، الجمعة في إياب الدوري نصف النهائي على ملعب أليانز الخالي من الجمهور نتيجة بروتوكول العودة.

متابعات – الخبر اليمني : 

مباراة الذهاب في ملعب سان سيرو انتهت بالتعادل 1-1 في فبراير الماضي

ووجه لاعبو يوفنتوس وميلان رسالة لمناهضة العنصرية قبل انطلاق المباراة عبر ارتداء لاعبي المضيف خلال عملية الإحماء قمصانا كتب عليها «لا للعنصرية»، فيما ارتدى الضيوف قمصانا عليها عبارة «حياة السود مهمة».

وغاب عن يوفنتوس في المباراة قائده جورجيو كيلليني، مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين، ولاعب وسطه الويلزي أرون رامزي ومدافعه التركي مريخ ديميرال، في كان السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ابرز الغائبين عن صفوف ميلان.

وتقام المباراة النهائية في 17 الحالي، وينتظر يوفنتوس الفائز من المباراة التي ستقام غدًا السبت بين إنتر ونابولي في نصف النهائي الأخر، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز نابولي على أرضه بهدف دون مقابل.

وتعاود بطولة الدوري المحلي نشاطها السبت القادم بإقامة مباراتين مؤجلتين من المرحلة الخامسة والعشرين، ومباراتين أخريين الأحد، على أن تنطلق مباريات المراحل الـ12 المتبقية بدءًا من الاثنين.

ويتصدر يوفنتوس الباحث عن لقبه التاسع تواليًا في الدوري، الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن لاتسيو، بينما يحتل إنتر المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن المتصدر، علمًا بأنه خاض مباراة أقل هذا الموسم.

وسيخوض فريق «السيدة العجوز» بقيادة مدربه ماوريتسيو ساري، مباراته الأولى الإثنين 22 يونيو بالحلول ضيفًا على بولونيا العاشر، بينما يحل لاتسيو بعد ذلك بيومين ضيفا على أتالانتا (الرابع حاليًا).

 

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة